src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

“علوم القاهرة “المؤسسة التعليمية الأولى في مصر التي تحصل علي شهادة الأيزو 9001 / 2015

69

أعلنت جامعة القاهرة اليوم حصول كلية العلوم بالجامعة على شهادة الأيزو 9001 / 2015،لتكون  المؤسسة التعليمية الأولى في مصر التي تحصل على تلك الشهادة بنسختها الجديدة iso /2015 ، مؤكدة على جدارتها  تتويجًا لجهود أساتذتها الأكثر مساهمةً في نشر الأبحاث العلمية على جامعة-القاهرة-1-1المستوي الدولى صر بذلك الدكتور جابرنصار رئيسجامعة القاهرة.

وأضاف”نصار” أن حصول الكلية على تلك الشهادة جاء ثمرة جهود التطوير التى تقوم بها الكلية لرفع المستوي العلمي والأكاديمي بها، موضحًا أن الجامعة لا تتدخر جهدًا في دعم كافة الكليات لتتوفر بها المعايير الدولية فى  العملية التعليمية والبحتية.

ومن جانبه صرح د.السيد فهيم عميد كلية العلوم بجامعة القاهرة، إن الكلية أصبحت ضمن أول 100مؤسسة عالمية تحصل على تلك الشهادة بشكلها الجديد،لافتًآ إلى أن الكلية استوفت كافة الشروط اللازمة للحصول على تلك الشهادة.

وأكد”فهيم” أن الكلية بدأت في خطة تطويروتجهيز المعامل الموجودة بها على أحدث المستويات ، والتى تشمل تزويد الكلية بأجهزةحاسب آلي ومعامل ومختبرات متطورة ، مشيرًاإلى أن التطوير يتم على 3 مراحل بدعم من الجامعة والمجتمع، لتشمل المرحلة الأولىتجديد 7 معامل للحاسب الآلي،. وتتضمن
المرحلة الثانية تطوير 7 معامل للكيمياء،بالإضافة إلى 20 معملًا بباقي الأقسام بالإستعانةبالخبرة الفنية للإنتاج الحربي ، بجانب تطوير مدرجي “والى ومشرف”

يشار إلى أن كلية العلوم بجامعة القاهرة حصلت على الاعتماد الأكاديمي من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد في عام 2015

التعليقات مغلقة.