src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

قطار يدهس طفلتين أثناء عبورهما مزلقانًا مخالفًا بقرية القضا جنوب الأقصر

85
الأقصر – منى عبدهdownload-8
 
لقيت طفلتان شقيقتان مصرعهما، اليوم الأربعاء، دهسهما أسفل عجلات قطار قادم من القاهرة إلى أسوان أثناء عبورهما من منفذ غير شرعي بعد مزلقان القضا جنوب الأقصر، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة التي تولت التحقيقات.
 
تلقى اللواء عصام الحملي مدير أمن الأقصر، بلاغاً من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث اصطدام قطار بطفلتين على بعد من مزلقان قرية القضا التابعة لمجلس قروي الشغب جنوب الأقصر.
 
و انتقل العقيد محمد نبيل البسيوني مأمور مركز شرطة إسنا ومصطفى جبريل نائب رئيس مجلس مدينة إسنا وحسين كشك رئيس قرية الشغب لمكان الحادث.
 
وتنين من التحريات أنه أثناء قدوم القطار رقم 996، القادم من القاهرة متجه إلى أسوان، اصطدم بطفلتين أثناء مرورهما بمنفذ غير شرعي قطره 3 متر بجوار منزلهم ويبعد عن المزلقان الرئيسي بقرية القضا بنحو 50 مترا، ما أدى إلى انقسامهما إلى نصفين على القضبان.
 
وتبين من تحريات ، أن الطفلتين هما آية جمعة محمد خليل 5 سنوات، وملك دسوقي محمد خليل 6 سنوات وكانا متجهين من غرب السكة إلى شرقها للهو بجوار المنزل المقابل للسكة الحديد.
 
تم إخطار النيابة لإجراء المعاينة اللازمة واستخراج تصاريح الدفن.

التعليقات مغلقة.