src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الفريق أول صدقى صبحى يلتقى وزير الدولة لشئون المحاربين القدامى الأوغندى …

65

إلتقى الفريق أول  صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بالسيد  برايت كانيونتورى رواميراما وزير الدولة لشئون المحاربين القدامى الأوغندى ، الذى يزور مصر حالياً .
تناول اللقاء تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية وإنعكاساتها على الأمن والإستقرار داخل القارة الأفريقية ، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك فى ضوء علاقات التعاون بين القوات المسلحة لكلا البلدين ، والإستفادة من الخبرات العسكرية المصرية فى تطوير أوجه الرعاية المختلفة والخدمات المقدمة للمحاربين القدماء ومصابى العمليات الحربية .
وأكد القائد العام على عمق الراوبط التاريخية والقواسم المشتركة التى تجمع شعوب وادى النيل ، حرص مصر على التعاون وتبادل الخبرات مع الأشقاء على نحو يلبى المصالح المشتركة لكافة شعوب القارة الأفريقية .
من جانبه أشاد وزير الدولة لشئون المحاربين القدامى الأوغندى بالعلاقات التاريخية الوثيقة بين البلدين فى العديد من المجالات ، معرباً عن دعم بلاده الكامل لمصر ومساعيها الجادة لتحقيق الأمن والإستقرار بالقارة الأفريقية .
حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة .

التعليقات مغلقة.