src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

غداً.. إنطلاق فعاليات مهرجان البالون الدولى الطائر بالأقصر

65

الأقصر – منى عبده

تشهد محافظة الأقصر غدًا الأربعاء، إنطلاق فعاليات المهرجان الدولي الأول للبالون الطائر بالأقصر، الذي يعد الحدث الأول من نوعه من في مصر، وينظمه نادي الطيران المصري تحت إشراف الاتحاد الدولي للطيران لترويج السياحة بالمحافظة .

ويقام المهرجان بحضور 40 مشتركا من 7 دول وهى “ألمانيا والنمسا وأسبانيا وأمريكا وبريطانيا وبلجيكا واستراليا”، سيقومون بالتحليق في سماء الأقصر أعلى المناطق الأثرية .

وقال وفيق التابعي سكرتير نادى الطيران، أن فعاليات الدورة الأولي لمهرجان البالون تستمر لمدة ثلاثة أيام، لافتا إلى بدء وصول المشاركين اعتبارا من من 6 ديسمبر، وإقامة الافتتاح يوم 8 من نفس الشهر، حيث تسلموا بالوناتهم وأعدوها للطيران على أن يتم غدا الأربعاء الافتتاح الرسمي من خلال عبور النيل وطيران البالونات من أرض البالون بالبر الغربي فجرا.

ويقام حفل ختام المهرجان في معبد الأقصر يوم 16 ديسمبر الجاري بحضور كل من شريف فتحي وزير الطيران، ويحيي راشد وزير السياحة، فضلا عن مشاركة 5 من أبطال العالم، من بينهم الإنجليزي ديفيد بيترون الحاصل على بطولة العالم 5 مرات.

التعليقات مغلقة.