src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

إئتلاف حب الوطن تقيم حفله يوم اليتيم علي ضفاف بحيرة قارون بالفيوم

68


كتب :عمرو حلمي
نظم إئتلاف حب الوطن احتفالا بيوم اليتيم تحت عنوان “كلنا معك”علي ضفاف بحيرة قارون بالبانورامابالفيوم وسط فرحه عارمه من الضيوف والاطفال .


حيث نظمت لهم الجمعيه الحفل بفقرات متنوعه منها :
فرقة استعراضية – وغناء – تنورة – مسابقات دينية وفكرية ومعلومات عامه
وحضر هذا الحفل بعض اساتذه كلية طب الاطفال جامعه الفيوم ونقيب الأطباء البيطريين وبعض الجمعيات الخيرية بشخصهم ومندوبين وكلاء الوزراء ورجال الاعمال احمد عبدالقوي الهواري واحمد عرندس  وبعض الشخصيات العامة وايضا بعض الشخصيات السياسية وبعض الاعلامين


وأشارت الدكتوره صافيناز حبيب أن الأطفال كلهم اولادنا ونأمل أن  يبقي حفل يوم اليتيم الاحتفال به طوال السنه حيث لا يشعر اليتيم بأنه وحيدا .


وأشارت أيضاأن الإئتلاف  مستعد استعدادا تام بأنه يكون في خدمتهم طوال العام ليس يوما واحدا ويقدم ما في استطاعته ليكون سببا في رسم الابتسامة علي وجوه هذه الاطفال .


وبسؤال بعض الأطفال عن رأيهم لهذا الحفل :
نحن في غاية السعادة عندما نري بعض الاشخاص مهتمين بمشاكلنا ويسعوا دائما لسعادتنا ويقدموا لنا ما في استطاعتهم لنكون مثل الذين يمتلكون “اب وام” الذين يشعرون أبناءهم بحنانهم وخوفهم عليهم ” نحن سعداء جدا لمثل هؤلاء”

التعليقات مغلقة.