src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

” أحمد علي عبدالله ” أمينا لحزب مستقبل وطن بمركر ببا ببني سويف

108

بني سويف – محمود العمدة

انطلق قطار حزب مستقبل وطن بقيادة مايسترو الحزب المهندس وائل محفوظ ” أمين عام الحزب ببني سويف ” إلي مركز ببا جنوب بني سويف، وأعلن اختيار المهندس الشاب أحمد علي عبدالله ” أمينا للحزب بمركز ببا ” .

جاء ذلك عصر اليوم خلال اللقاء الذي عقده الحزب بببا ، وبحضور د. عبدالله علي وبدوي النويشي ” نائب الحزب وعضو مجلس النواب بمركز الواسطي شمال بني سويف ” وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز .

وخلال اللقاء أعلن ” وائل محفوظ ” أن الحزب يقوم علي شعار ” معا .. ومفيش مستحيل ” وأن نجاح الحزب خلال فترة قصيرة من تأسيسه يعود علي عدة مبادئ منها دعم مؤسسات الدولة والعمل بروح الفريق بالحب والانتماء وإنكار الذات، وكذلك كحلقة وصل ما بين المواطن البسيط والمسئول ..

كما أكد ” وائل محفوظ ” أن الحزب لديه كوادر ناجحة من بينها النائب بدوي النويشي وهو نائب بلا حدود ، كما أكد أن اختيار ” المهندس أحمد علي ” لم يأتي من فراغ أو مجاملة وإنما جاء إرساء لمبدأ تمكين القيادات الشابة وخاصة أنه صاحب عائلة لها تاريخ سياسي، وكذلك بعد استطلاع رأي شرائح مجتمعية مختلفة وخاصة الشباب الذين رحبوا بالاختيار وأعلنوا التفافهم حوله ودعمه، وسيتم إعلان تدشين الحزب قريبا بخطة عمل متكاملة سواء بببا أو المحافظة .

ومن جانب آخر التقت ” أنباء مصر ” بالمهندس الشاب أحمد علي والذي أكد علي قيامه بوضع خطة عمل مشتركة مع هيئة مكتب الحزب بالمركز هدفها أن تكون لسان حال المواطن البسيط وتقف حنبا إلي جنب مع الدولة، وأن الباب مفتوحا للجميع للانضمام للحزب أو التعاون شريطة أن يعمل للمصلحة العامة .

جدير بالذكر أن ” المهندس أحمد علي ” يبلغ من العمر (٢٨) عاما، وأحد أبناء قرية جزيرة ببا وينتمي لعائلة لها تاريخ برلماني فهو شقيق النائب د. علي عبدالله والدهما النائب السابق المهندس علي عبدالله … كما أنه حفيد السياسي المرحوم محمد شبل إسماعيل ابن قرية طوة بمركز ببا .

التعليقات مغلقة.