src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

# الزمالك في نهائي الكونفيدرالية بعد الفوز علي دريمز ….إليكم التفاصيل

289

انتهت مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة والتأهل للمباراة النهائية،

بدأت مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بضغط قوي من جانب دريمز بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن نجح الزمالك أن يرد على هجوم دريمز وسجل الهدف الأول في الدقيقة 12 عن طريق حمزة المثلوثي.

وفي الدقيقة 27 سجل سامسون أكينولا الهدف الثاني للزمالك بطريقة ومهارة رائعة، ويضمن التأهل للفارس الأبيض، وانتهى الشوط الأول بين الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الزمالك بهدفين مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، كانت هناك العديد من المحاولات من جانب فريق دريمز بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن كان محمد عواد في الموعد.

وتمكن مصطفى شلبي أن يسجل الهدف الثالث لنادي الزمالك في الدقيقة 59 وضمن التأهل لنادي الزمالك للمباراة النهائية في كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخ القلعة البيضاء.

وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب لاعبي دريمز بحثا عن تسجيل هدف تقليص الفارق ولكن نجح الزمالك أن يحقق الانتصار والصعود للدور المقبل في البطولة والمنافسة على اللقب.

وانتهت المباراة في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شيء بمجموع المواجهات المباشرة والتأهل للمباراة النهائية.

وكانت مباراة الذهاب بين الزمالك ودريمز في الكونفدرالية الأفريقية قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف وسط مفاجئة كبيرة.

التعليقات مغلقة.