src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

حشد جماهيري للمصري البورسعيدي استعداداً للزمالك

58

بورسعيد / أحمد نصر الدين

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي مساء أمس السبت تدريباته على ملعبه ببورسعيد استعداداً لمباراته المقبلة أمام فريق الزمالك، والتي من المقرر إقامتها الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري العام الممتاز .

وشهد المران حضور جماهيري كبير أحسن استقبال اللاعبين وجهازهم الفني بقيادة الكابتن حسام حسن وإبراهيم حسن، حيث هتفت الجماهير للاعبين وهنأتهم بالفوز بمباراتي وادي دجلة وبتروچيت وطالبتهم بمواصلة تقديم عروضهم القوية في المباريات المقبلة .

أما عن المران، فقد استمر لما يقرب من 90 دقيقة ركز العميد خلالها على النواحي الفنية والتكتيكية، حيث لقن لاعبيه العديد من الجمل الخططية بمشاركة لاعبي الخطوط الثلاثة، وأبدى الجهاز الفني اهتماماً كبيراً بتدريب اللاعبين على إنهاء الهجمات سواء بالتسديد من خارج المنطقة أو بالكرات العرضية، وأدى حراس المرمى مرانهم تحت إشراف مدربهم عماد المندوه .

وشهد المران مشاركة اللاعب أحمد شكري للمرة الأولى بعد غياب استمر نحو خمسة أشهر، حيث شارك في تدريبات الإحماء، ثم أدى تدريباً منفرداً، بينما واصل اللاعب محمد شطة برنامجه التأهيلي تحت اشراف الجهاز الطبي للفريق .

التعليقات مغلقة.