src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

رئيس جامعة بورسعيد يعلن عن قرب بداية العمل بالمرحلة الثانية من مستشفى بورسعيد الجامعي

83

بورسعيد / أحمد نصر الدين

أعلن الدكتور شمس الدين محمد شاهين، رئيس جامعة بورسعيد، عن قرب بداية العمل بالمرحلة الثانية من مستشفى بورسعيد الجامعي والتي ستسهم بشكل كبير في التدريب العملي لطلاب الكلية، والإرتقاء بالخدمات الصحية في محافظة بورسعيد والمحافظات المجاورة .

جاء ذلك خلال زيارته اليوم ، لكلية الطب بالجامعة، بحضور الدكتور ندا الحسيني ندا، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، في زيارة استهدفت متابعة سير العملية التعليمية بالكلية في العام الجامعي الجديد 2017 / 2018 .

وكان في إستقبالهم، الدكتورة مايفل حشمت، عميد الكلية، وتفقد رئيس الجامعة مبنى الفصول التعليمية، وأشاد بالدور الذي تلعبه كلية الطب في خدمة المجتمع البورسعيدي، وما تمتاز به من وجود أساتذة في جميع التخصصات، وحث الطلاب على الاستفادة من خبرات هؤلاء الأساتذة .

كما أبدى سعادته بإهتمام إدارة الكلية بتنمية الأنشطة الطلابية، ووجود العديد من الطلاب بالكلية من أصحاب المواهب في العزف والرسم والسباحة والشطرنج، وتفقد أيضاً مبنى المدرجات بالكلية وأكد على توفير كافة الإمكانيات والاحتياجات اللازمة للكلية .

ورافق رئيس الجامعة خلال جولته بالكلية، الدكتور مجدي عميرة، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور خالد صبري، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور رفعت صادق، رئيس قسم الميكروبيولوجي، والدكتور ممدوح النحاس، رئيس قسم الباطنة العامة، والعميد عوض عطوه، قائد أمن الكلية، ومحمد الجندي أمين الكلية .

التعليقات مغلقة.