src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

جامعة بني سويف تنعي شهدا الوطن بالعريش وتندد بالعمل الارهابي الآثم

76
كتبت ـــ رانيا جمال 
نعت جامعة بني سويف برئاسة الاستاذ الدكتور منصور حسن – رئيس
 الجامعة، والنواب وأعضاء هيئة التدريس والعمداء والعاملين والطلاب شهداء مسجد الروضة، في العريش بمزيد من الأسى والحزن الحادث الإرهابي الذي استهدف مجموعة من المصلين داخل مسجد الروضة بالعريش.
وقال أ.د/منصور حسن،  إن مثل هذه العمليات الإرهابية، بما تحمله من غدر وخسة، لن تثني شعب مصر العظيم من مواصلة مسيرته نحو المستقبل الأفضل، بل أنها ستزيد من رفض المجتمع المصرى لجماعات سفك الدماء الإرهابية والمتطرفة. وإن هذا العمل الخسيس يعكس أن نهاية الإرهابيين قد اقتربت، ويثبت أن قوة المخطط الذي تقوم به الجيش والشرطة من تضييق الخناق عليهم وذلك بعد توجيه الضربات الاستباقية الناجحة ضدهم، مشددًا على أهمية ملاحقة الإرهابيين وضمان منع إفلاتهم من العقاب.
وأكد أ.د/منصور حسن، أن هذا الحادث يؤكد أن الإرهاب لا دين له وإن الإسلام بريئاً من هؤلاء المجرمين والقتلة، مطالبًا الأجهزة الأمنية بضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية، والتدابير اللازمة لمواجهة مثل هذه العمليات الإرهابية وإجهاضها قبل حدوثها، فيما تقدم بخالص العزاء لأُسر الشهداء متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.
وقد قرر أ.د/منصور حسن، أن تقوم كل كلية بالوقوف دقيقة حداد لارواح .الشهداء قبل بدء المحاضرات وتنكيس الاعلام تحية لارواح الشهداء الابرار .

التعليقات مغلقة.