src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

“بحر البقر” تستقبل قافلة سكانية ببورسعيد

74


بورسعيد / أحمد نصر الدين

نظم فرع المجلس القومي للسكان بمحافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، قافلة سكانية بقرية بحر البقر، جنوب بورسعيد، اليوم الإثنين، بالتعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار، ومجمع إعلام بورسعيد، ومديريات الصحة والزراعة والأوقاف، وجمعية بورفؤاد لرعاية الأسرة والطفولة .

وتناولت إيمان جاد، مدير فرع المجلس القومي للسكان ببورسعيد خلال تلك القافلة، الحديث عن أهمية دور المرأة داخل الأسرة، وأكدت على أن الأم مدرسة وتعد من أهم أسباب نجاح الأبناء أو فشلهم .

وأوضح الدكتور محمد حجاج، مدير إدارة تنظيم الأسرة ببورسعيد، أهمية الرضاعة الطبيعية وأثرها على صحة الأم والطفل، وتناول الشيخ محمد عبد الحميد، إمام مسجد صالح سليم ببورسعيد، الأسس التي ضوئها يتم الاختيار الأمثل للزوجة وكيفيه بناء أسرة صالحة للمجتمع .

وفي نهاية اللقاء، تم توزيع هدايا عينيه على الحضور عقب الإنتهاء من الرد على الأسئلة وعمل الاستكتابات للراغبين في الحصول على شهادة محو الأمية، وبناء على طلب الأهالي سوف تقوم الهيئة العامة لمحو الأمية بعمل قافلة الأسبوع المقبل لعمل الاستكتابات لمن يرغب .

التعليقات مغلقة.