src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

“أمين لطفى “رئيس جامعة بنى سويف يدين العمل الاجرامي بطنطا واسكندرية اليوم

79

أدان  ا.د أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف  العملية الإرهابية الخسيسة التي استهدفت كنيسة مار جرجس في منطقة علي مبارك بمدينة طنطا في الغربية صباح اليوم, والكنيسة المرقسية  مارمورقوس بمحطة الرمل .

 وأكد رئيس الجامعة على رفض هذه الأعمال الإجرامية وكل أشكال القتل والعمليات الإرهابية التي تستهدف المدنيين الأبرياء العزل ولا سيما إخوة الوطن، مؤكداً ان تلك العمليات الاجرامية ضد الانسانية  مخالفة لتعاليم الديانات السماوية التي تحث على الرحمة وتدعو إلى التسامح والعيش في ألفة وسلام, مشيرا إلى أن الحادث ينم عن إرهاب أسود يهدف تحطيم أركان الدولة المصرية، وتفكيك اللحمة الوطنية إلا انها لن تزيد الشعب المصري إلا إصرارا و صلابة على استكمال مسيرة البناء والتقدم.

و تقدم رئيس الجامعة  بخالص تعازيه للشعب المصرى ولأهالي الضحايا وللبابا تواضروس الثانى والكنيسة المصرية، سائلا الله -عز وجل- أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمنَّ بالشفاء العاجل على المصابين”.

 

وطالب رئيس الجامعة بضرورة الضرب بيد من حديد على كل متسول له نفسه العبث بمصر وأمنها وسلامة ابنائها , مؤكداً على ثقته الكبيرة رجال الأمن على تعقب الجناة وتقديمهم للعدالة الناجزة للقصاص منهم.

 

التعليقات مغلقة.