src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

محافظ بني سويف ” يستقبل أسرة الشهيد مقدم أ.ح. يحيي حسن محمد ابن مركز إهناسيا

72

بني سويف – محمود العمدة :

استقبل المهندس شريف حبيب ” محافظ بني سويف ” بمكتبه صباح اليوم أسرة الشهيد مقدم أ.ح. يحيي حسن محمد ” ابن قرية معصرة نعسان مركز إهناسيا ” والذي استشهد بجبل الحلال في سيناء أواخر شهر مارس الماضي .

وقرر ” المحافظ ” صرف (١٠) آلاف جنيه سلًمها لأرملة الشهيد للمساعدة في مواجهة أعباء المعيشة، معربا عن خالص تعازيه ومواساته لها والدعاء بأن يتغمد الله الشهيد بواسع رحمته وأن يمن عليها بنعمة الصبر والاحتساب، ومؤكدا علي أن مثل هذه الأعمال الآثمة لن تنال من عزيمة الشعب المصري في مواجهة الإرهاب .

كما استمع ” المحافظ ” لمطالب أسرة الشهيد وإحتياجاتهم ووعد بدراستها والعمل علي الاستجابة لها وتلبيتها، مضيفاً أن بابه مفتوح في أي وقت، ومؤكداً أن الدولة لن تنسي لشهدائنا من القوات المسلحة والشرطة تضحياتهم في سبيل الدفاع عن وطنهم .

تجدر الإشارة إلي أن ” المحافظ ” قد شارك في تشييع جنازة الشهيد والتي خرجت من مسجد عمر بن عبدالعزيز ببندر بني سويف بحضور القيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية والدينية وجموع من المواطنين، فضلا عن قيامه بأداء واجب العزاء بالسرادق الذي أقيم بقرية ” معصرة نعسان ” مسقط رأس الشهيد .

التعليقات مغلقة.