src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

تجميل سور حديقة “بنزرت” احتفالاً بعيد بورسعيد القومي

72

بورسعيد / أحمد نصر الدين

قام الفنان التشكيلي أحمد محمد الطوبجي، بأعمال تجميل سور حديقة بنزرت بمحافظة بورسعيد، والتي تم افتتاحها مؤخراً بعد تطويرها بمناسبة احتفالات المحافظة بعيدها القومي “عيد النصر” والذي يوافق 23 ديسمبر من كل عام .

وتم تجميل السور بأعمال فنية تجسد هذه الذكرى الغالية التي نجح فيها شعب بورسعيد الباسل في القضاء على العدوان الثلاثي عام 1956 وتعبر عن تراث محافظة بورسعيد بهدف مواكبة أعمال التطوير التي تمت بالحديقة، وذلك تحت رعاية اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والعميد وليد البيلي، رئيس حي الزهور ببورسعيد .

ويذكر أن الفنان التشكيلي أحمد الطوبجي قد قام مؤخراً بتجميل العديد من أسوار المدارس والتي نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر، بورسعيد التجارية بنات، بورسعيد الإعدادية بنات، التيمورية الإبتدائية، المشير الإعدادية بنات، علي مبارك الإبتدائية، طلعت حرب الرسمية للغات، نبوية الجابري الإعدادية بنات ببورفؤاد، عمر بن الخطاب الرسمية للغات .

وقامت جريدة الأهرام المسائي مؤخراً بتكريمه، بحضور الناقدة نجوى العشري، وذلك تقديراً لما بذله من جهد كبير ومتميز لتجميل أسوار المدارس ببورسعيد، كما اختارت الجريدة أيضاً محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان كأفضل محافظ على مستوى الجمهورية .

التعليقات مغلقة.