src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

#استكمالا لمسلسل البطولات …..الأهلي بطلا للسوبر المصري للمرة 14 في تاريخه

908
            حقق النادي الأهلي انتصارا صعبا بعد تقدمه علي مودرن فيوتشر والذي حقق التعادل بخطأ من شوبير حارس مرمي الاهلي وخطأ دفاعي أخر تعادل به وانتهي الوقت الاساسي بهدفين لكل منهما ليلجأ الفريقان الي وقت اضافي من شوطين استطاع الاهلي ان يحقق في الشوط الرابع الفوز عن طريق موديست وكريم فؤاد حصل النادي الأهلي علي لقب السوبر المصري لكرة القدم للمرة الـ14 في تاريخه، بعد فوزه على نظيره مودرن فيوتشر اليوم على استاد محمد بن زايد بأبوظبي.

وتعد هذه هي النسخة السابعة من السوبر المصري في أبوظبي، لكنها أقيمت بالنظام الجديد بمشاركة 4 فرق، الأهلي وبيراميدز، ومودرن فيوتشر، وسيراميكا كليوباترا.

وجاءت أهداف المباراة لفريق الأهلي عن طريق كل من محمود كهربا، حسين الشحات، وانتوني موديست، وكريم فؤاد، فيما سجل فريق مودرن كل من عمر السعيد ومحمد محمود.

على خط آخر أحرز فريق بيراميدز المركز الثالث في البطولة بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا 5-4، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وخاض كل من بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا مباراة تحديد المركز الثالث بعد الخسارة أمام مودرن فيوتشر، والأهلي، توالي في نصف النهائي للسوبر.

التعليقات مغلقة.