أخبار عاجلة
الرئيسية / أهم الأخبار / حصول مركز التعلم المدمج ببني سويف على شهادة الأيزو 2015/9001 والتجديد للجهاز الإداري
حصول مركز التعلم المدمج ببني سويف على شهادة الأيزو 2015/9001 والتجديد للجهاز الإداري

حصول مركز التعلم المدمج ببني سويف على شهادة الأيزو 2015/9001 والتجديد للجهاز الإداري

 كتبت — رانيا جمال 

أعلن الأستاذ الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، حصول مركز التعلم المدمج على شهادة الأيزو 2015/9001، والتجديد للجهاز الإداري بعد حصوله على  بنسبة 97% فى التقييم ، جاء ذلك خلال الإجتماع المشترك، مع مسئولي المؤسسة المانحة لشهادة الأيزو 9001/2015، ومسئولي مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة، ومديري الإدارات.

وصرح رئيس الجامعة أن العام القادم سوف يشهد طفرة كبيرة في حصول عدد من الوحدات والمراكز بالجامعة على شهادة الأيزو 2015/9001، وأن الجامعة تقوم في الوقت الراهن بتنفيذ توصيات الشركة المناحة للشهادة تجاه تلك الوحدات للحصول على الشهادة، وعلى رأسها إدارة الوافدين، ومركز اللغات والترجمة، ومركز المؤتمرات، والمدن الجامعية، والملاعب والمستشفيات.

وأوضح منصور أن هذه الشهادة هي أكبر الشهادات العالمية لمراجعة النظم الإدارية والتي تقوم على التأكد من تطابق الوثائق مع الواقع الإداري الفعلي، وإستيفاء معايير مصلحة المستفيد من الخدمات المقدمة، والمعايير المطلوبة لجودة الجهاز الإداري. كما تعتمد معايير الأيزو على توافر التخطيط ومؤشرات التنفيذ، وآليات قياس رضاء العملاء، وإجراءات التصحيح التي يتم إتخاذها  لضمان رضا المجتمع عن خدمات الجامعة المختلفة.

وقدم رئيس الجامعة الشكر للعاملين بالجامعة ومدير مركز التعلم المدمج ووحدة ضمان الجودة  لجهودهم نحو الارتقاء بالجهاز الإداري للجامعة، لافتاً إلى ضرورة الاستمرار في عملية التطوير الإداري التي تخدم العملية التعليمية والبحثية.

عن جريدة أنباء مصر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى