src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالتفاصيل …..تأهل باير ليفركوزن إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد التعادل أمام مضيفه وست هام

0 525

حصل باير ليفركوزن علي تأشيرة التأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد التعادل 1-1 أمام مضيفه وست هام، اليوم ، على ملعب لندن الأولمبي، في إياب دور الثمانية.

وشكل ليفركوزن، الخطورة الأولى في الدقيقة 11، بتسديدة قوية من تيلا من خارج منطقة الجزاء، تألق فابيانسكي في إبعادها إلى ركنية.

وافتتح وست هام، التسجيل في الدقيقة 13، بارتقاء أنطونيو لعرضية بوين، مسددا رأسية قوية سكنت الشباك مع صعود خاطئ من الحارس كوفار.

وكاد وست هام أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 19، بتسديدة من قدوس اصطدمت بدفاع ليفركوزن وغيرت اتجاهها، لكن نجح كوفار في الإمساك بها.

وعاد أنطونيو للظهور من جديد في الدقيقة 22، بعد الارتقاء لعرضية جيمس وارد، مسددا رأسية ذهبت ضعيفة في يد كوفار.

وأهدر وست هام، فرصة محققة لهز الشباك في الدقيقة 25، بمتابعة بوين الخالي من الرقابة تماما، ليسدد كرة مباشرة على الطائر تألق كوفار في التصدي لها.

وواصل وست هام، هجومه تجاه مرمى باير ليفركوزن، بتسديدة من ألفاريز من خارج المنطقة في الدقيقة 26، ذهبت بعيدا عن المرمى.

ومع المستوى الباهت لدفاع ليفركوزن، تدخل المدرب تشابي ألونسو سريعا، وأجرى التبديل الأول مبكرا بخروج كوسونو ونزول تابسوبا بدلا منه في الدقيقة 29.

وبعد فترة من الهدوء، ظهر وست هام مرة أخرى في الدقيقة 43، بتسديدة من كوفال من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، أمسك بها كوفار، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض (1-0).

وبدأ ليفركوزن، الشوط الثاني بانطلاقة سريعة من البديل فريمبونج في الجانب الأيمن في الدقيقة 51، وأرسل عرضية داخل المنطقة تجاه فيرتز الذي سدد كرة على الطائر ذهبت بعيدا عن المرمى.

وتحسن مستوى ليفركوزن في الشوط الثاني بالاستحواذ على الكرة بصورة أكبر، وبحث عن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 66، بتسديدة مخادعة من فريمونج من الجانب الأيمن، تألق فابيانسكي في التصدي لها.

واستغل قدوس، تمريرة خاطئة من ليفركوزن في وسط الملعب في الدقيقة 79، ليفتك الكرة وينطلق سريعا قبل أن يسدد كرة قوية من على حدود المنطقة اصطدمت بقدم ستانيسيتش.

وظهر ليفركوزن بعد فترة من الهدوء في الدقيقة 81، بتسديدة من فيرتز على حدود المنطقة، اصطدمت بدفاع وست هام وخرجت إلى ركلة ركنية.

وأهدر ليفركوزن فرصة محققة للتعادل في الدقيقة 83، بانفراد تام لفريمبونج من قرب وسط الملعب، لكنه سدد من داخل المنطقة كرة ذهبت أعلى العارضة بغرابة.

وعدل فريمبونج النتيجة لليفركوزن في الدقيقة 89، بتسديدة من داخل المنطقة اصطدمت بدفاع وست هام وغيرت اتجاهها وخدعت الحارس فابيانسكي وسكنت الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

اترك رد