الرئيسية / حوادث / العثور علي جثة محام طافية على مياه الابراهيمية جنوب بني سويف
العثور علي جثة محام طافية على مياه الابراهيمية جنوب بني سويف

العثور علي جثة محام طافية على مياه الابراهيمية جنوب بني سويف

عثر أهالي قرية هربشنت التابعة لمركز ببا جنوب بني سويف ، على جثة محام في حالة انتفاخ، طافية في مياه ترعة الإبراهيمية المارة أمام القرية، وتحرر محضر بالواقعة ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي.

تلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير امن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة ببا، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي، يفيد بعثورهم على جثة لشخص في عقده الرابع طافية في مياه ترعة الإبراهيمية أمام قرية هربشنت التابعة لدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين انتشال الجثة بمعرفه الأهالي، وأنها لشخص في العقد الرابع من العمر بكامل ملابسه، وعُثر بحوزته علي تحقيق شخصية، حيث تبين أنه يدعي “محمد. م. ا” 35 عام، محامى، ومقيم منشأة المصري بمركز مغاغة بمحافظة المنيا، ولا توجد به إصابات ظاهرية، والجثة في حالة انتفاخ، وتم نقلها لمشرحة مستشفى ببا المركزي.

كما تبين أنه بتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة علي جثة المتوفي، أفاد بعدم وجود أي إصابات ظاهرية، والجثة في حالة انتفاخ وبها تقشر وانسلاخ للجلد لتواجدها بالمياه، وأنه يرجح أن يكون سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهه جنائية في الوفاة.

جارى استدعاء أهل المتوفى، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، تنسيقًا وأمن المنيا، وتحرر المحضر رقم 4455 إداري مركز ببا.

عن جريدة أنباء مصر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى