src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

صاحبة السعادة في ضيافة مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر

60
الأقصر – منى عبده 
 
زارت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس (صاحبة السعادة) مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر حيث تفقدت أقسام المستشفى وغرف العلاج الكيماوى واطلعت على مكونات المستشفى من الأجهزة الطبية الأحدث عالميا في علاج السرطان واستمعت من فريق عمل المستشفى بقيادة الدكتور هانى حسين مدير المستشفى إلى شرح وافى حول ما يقدمه المستشفى من خدمات طبية هى الأحدث عالميا لمرضى السرطان في محافظات الصعيد.
وخلال الزيارة أكدت إسعاد يونس أنها هدفت من زيارتها للمستشفى لدعم العمل الخيرى والتنموى في ربوع مصر وبخاصة العمل الخيرى الهادف لرفع المعاناة عن المرضى في صعيد مصر.
وأشارت إسعاد يونس إلى ان ما شاهدته خلال الزيارة مثل لها مفاجأة كبرى حيث لم تكن تتوقع أن تجد مثل هذا الصرح الطبى الكبير في صعيد مصر وما فاجئاها اكبر أن هذا الصرح الطبى انشئ وجهز وأطلق العمل مرحلته الأولى واصبح يقدم خدماته العلاجية بافضل مستوى طبى في العالم في 15 شهرا فقط.
وأشارت صاحبة السعادة إلى أن مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر يجسد الارادة المصرية عندما تصمم على صناعة المستحيل فبجهد مصرى خالص وبدعم كل المصريين وبتبرعاتهم بكل جنيه اصبحنا نفاخر الجميع بان في صعيد مصر صرح طبى عالمى يحارب السرطان ويقدم خدماته العلاجية بالمجان تماما وهو مستشىفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام.
ودعت صاحبة السعادة كل المصريين إلى استكمال المشوار ودعم والتبرع للمستشفى من اجل استكمال المرحلة الثانية والثالثة حتى تكتمل منظومة العمل الطبى داخل المستشفى وحتى يقوم المستشفى بدوره الامثل في القضاء على السرطان في الصعيد ويتحقق حلم كل ما شارك في بناءه والذين وضعوه شعار لهم وهو أن يصبح الصعيد صعيد بلا سرطان.
3 (4) 8 5 (3) 1 (16)

التعليقات مغلقة.