أخر الأخبار

على هامش مشاركتهما فى سوق السياحة العربى بدبى خالد رامى يبحث مع أمين عام منظمة السياحة العالمية سبل دعم السياحية الوافدة إلى مصر أمين عام منظمة السياحة العالمية يعرب عن تفاؤله بعودة الحركة السياحية إلى مصر

    كتبت:مريم يوسف بحث وزير السياحة خالد رامى مع الدكتور طالب رفاعى أمين عام منظمة السياحة العالمية و عمرو عبد الغفار رئيس لجنة الشرق الأوسط بالمنظمة سبل تعزيز الحركة السياحية الوافدة إلى مصر وسبل دعمها سياحيا من خلال منظمة السياحة العالمية.
خالد رامي وزير السياحه
خالد رامي وزير السياحه
أعرب أمين عام المنظمة خلال اللقاء عن تفاؤله بعودة الحركة السياحية إلى مصر إلى سابق معدلاتها فى ظل تنامى المؤشرات الإيجابية، كما أشار إلى أهمية السوق العربية بالنسبة لمصر وأهمية تكثيف الجهود التسويقية بها. وأشاد سيادته بخطوة افتتاح مكتب للتنشيط السياحى فى العاصمة الإماراتية أبو ظبى مؤكداً على أنها خطوة مهمة وضرورية لتحقيق أهداف وزارة السياحة فى تنمية الحركة السياحية العربية الوافدة إلى مصر.ومن ناحية أخرى أكد الدكتور طالب رفاعى فى أثناء اللقاء على حرصه على فتح قنوات التواصل مع وزارة السياحة المصرية وعلى دعمه الشخصى ودعم منظمة السياحة العالمية الكامل للوزارة. وأبدى استعداده وفريق عمل المنظمة لتقديم أى مساعدة فى أية مجالات تراها الوزارة ضرورية لتحقيق أهدافها الإستراتيجية. كما أبدى استعداده لبحث إمكانية تنظيم واحد من الأحداث التى تعقدها المنظمة فى مصر خلال العام الجارى أو القادم موضحاً ما سوف يكون لذلك من صدى إيجابى على الصعيدين السياحى والسياسى.  
الوسوم
إغلاق