src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

راشد يعقد جلسة مباحثات مع رئيس هيئة السياحه و الثقاقه في ابو ظبي لتعزيز سبل التعاون السياحى بين البلدين

62

راشدعقد وزير السياحه يحيي راشد جلسة مباحثات مع سموالشيخ محمد خليفه بن مبارك و ذلك في مقر هيئة السياحه و الثقافه  في امارة ابو ظبي بشأن تعزيز سبل التعاون السياحى بين البلدين، وذلك على هامش مشاركة الوزير ووفد من القطاع السياحى فى فعاليات سوق السفر الدولى المنعقد فى إمارة دبى.

و اشاد راشد خلال اللقاء بعمق العلاقات بين مصر و دولة الامارات حكومه و شعبا ، متطرقاً إلى سبل تعزيز السياحية البينية بين الدولتين، و العمل سويا لجذب السائحين من بعض الاسواق يقوم فيها السائحون بزياره البلدين خلال الرحله الواحده.

وفى سياق متصل، تم الاتفاق خلال الاجتماع علي اقامة ورشة عمل مشتركه قبل شهر رمضان المقبل و ذلك لوضع رؤيه تخدم كل من مصر و ابو ظبي للنهوض بالحركه الثراثيه و الثقافيه و الفنيه للطرفين و كذلك لزيادة حركة الطيران بين مصر و ابو ظبي.

شدد سمو الشيخ محمد بن خليفه بان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد يدعم مصر في كافة المحافل حيث يؤكد دائما علي ان مصر و دولة الامارات بلد واحد و قد ناقش الوزير مع سموه اهمية تسيير رحلات مباشره لشركة الاتحاد الي شرم الشيخ و الغردقه و الاقصر لدعم السياحه الثقافيه و قد وعد سمو الشيخ بمساندة المقاصد السياحيه المصريه.

التعليقات مغلقة.