src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

نتنياهو يستقبل لاعبي الجودو الاسرائليين ويقول لهم :نفتخر بكم وأنتم مثلتم الأفضل في دولتنا. شكرا جزيلا لكم”.

66

نشرت صفحة رئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي علي شبكة التواصل الاجتماعي ” فيس بوك “حديث نتنياهو مع لاعبية الفائزان بالبرونزية وكان هذا ما نشرته

إستقبل رئيس ال14068038_1158117337569464_5072496613195816498_nوزراء  بنيامين نتنياهو مساء اليوم لاعبي الجودو أور ساسون وياردين جربي اللذين فازا بميداليتين برونزيتين في أولمبياد ريو وباقي أعضاء بعثة الجودو إلى الألعاب الأولمبية. وقال رئيس الوزراء في اللقاء:

“يسرنا جدا استقبالكم في البلاد وكل من يصبح عضوا في بعثتنا الأولمبية هو بمثابة بطل. جميعكم أبطال. تمتلك دولتنا قوى كبيرة جدا وأكبر قوة هي عبارة عن الدمج بين الدماغ والقوة الجسدية وهذا هو الجودو – استخدام الذكاء والقوة الجسدية. ولديكم أيضا قلب وقد أثبتتم ذلك وسندعمكم وسندعم جميع منتخباتنا الأولمبية. نعلم أن إسرائيل تصعد إلى الخارطة الرياضية العالمية والرياضة الأولمبية بشكل خاص.

وأريد أن أقول لكم إنني تلقيت أمس رسالة من مصر. قد قالوا لي إن بعد الانتصار المؤثر الذي حققته, يا أوري, ومحاولتك لمصافحة خصمك التي كانت تعبر فعلا عن الشعب الإسرائيلي كله, تم سماع أصوات أخرى في مصر. والأمر المهم هو بأن للمرة الأولى منذ سنوات عديدة تم سماع أصوات أخرى من مصر.

وأعتقد أن هذه مهم جدا. هذه هي علامة مهمة في الطريق ليس فقط بالنسبة للرياضة أو بالنسبة لعلاقاتنا على الصعيد الحكومي بل تم سماع أصوات أخرى داخل الجمهور المصري. ربما يدك الممدودة بقيت ممدودة في الهواء هناك ولكن ليس في كل مكان وهذا هو تغيير كبير.

نفتخر بكم وأنتم مثلتم الأفضل في دولتنا. شكرا جزيلا لكم”.

التعليقات مغلقة.