src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

حماية المستهلك يحيل أحد المحلات للنيابة بسبب القيمة المضافة

76
كتبت ــ هالة عمار.

 
أعلن عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، أن الجهاز تلقى بلاغات عن قيام محل حلويات (سويت سنتر) بمنطقة مصر الجديدة بزيادة أسعار المنتجات لديه وبررها بزيادة ضريبة القيمة المضافة.
تم تكليف حملة على منطقة مصر الجديدة لضبط الأسواق، والتأكد من التزام التجار بحقوق المستهلكين للتأكد من هذه البلاغات، منوهًا إلى أن محل الحلويات المذكور صادر له سجل تجاري رقم 11939 استثمار، وصادر له ترخيص منشأة سياحية وله قائمة أسعار معتمدة من الإدارة العامة للتفتيش على المحلات السياحية.
وأضاف أنه مع ذلك تبين للحملة أن المحل قام برفع أسعار بعض أصناف الفينو والمخبوزات، كما تبين وجود أصناف أخرى غير مدونة في قائمة الأسعار، وعليه تم تحرير المحضر رقم 40815 لسنة 2016 جنح قسم أول مدينة نصر تمهيداً للعرض على النيابة لاتخاذ اللازم، كما تم إخطار كلا من مصلحة الضرائب ووزارة السياحة لإعمال شئونهما.
عاطف يعقوبودعا يعقوب المستهلكين إلي معاونة الجهاز في ضبط الأسواق من خلال الاهتمام بالإبلاغ عن أية شكاوى لديهم حتى يتمكن جهاز حماية المستهلك من اتخاذ الإجراءات ضد المخالفين وضبط الأسواق.

التعليقات مغلقة.