src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور..”قومي المرأة” بالأقصر ينظم حملة لطرق الأبواب بعنوان “ساندي بلدك بقوة.. بكرة الخير جاي”

63


الأقصر – مني عبده

طرق فرع المجلس القومي للمرأة بالأقصر، في اطار فاعليات حملة “طرق الأبواب” المرحلة الثانية، تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي بعنوان: “ساندي بلدك بقوة.. بكرة الخير جاي” وتم التواصل المباشر مع السيدات بحضور الدكتورة سعاد سعد ، مقررة الفرع، وصفية رجب نائب مقرر الفرع بالمحافظة.

شملت الحملة قرى المريس، والرزيقات قبلى ، والرياينة ، والحاجر ، ومنشاة العمارى، والزناقطة .

شارك فى الحملة مجموعة من الأمانة العامة وهم : ناصر سليمان، وسيد عبد العزيز ، وبسمة زكريا ،مع عضوات الفرع نجوى البارون، ومنى عبده ،ونيفين وديع ، وفاطمة عبادى، و هدى عبد المريد ، سهير سمير، ونهله محمد متطوعة، وشاهنده جمال مدير مكتب الشكاوى بالفرع.

تم خلال الحملة ملء نموذج مكون من عدد من الأسئلة، من خلال توجيهها إلي السيدات في القرية، تشمل السؤال عن الأزمة الاقتصادية، وسبل مواجهتها، والتصويت في الانتخابات للسيدات، ودورهن في مكافحة جشع التجار، ومعلوماتهن عن المجلس المحلي، وكيف يساعد على كشف جشع التجار.

ووعت الدكتورة سعاد سعد مقررة الفرع بالأقصر، أعضاء الحملة السيدات بالقرارات الإصلاحية، التي اتخذتها الدولة وتحتاج إلى دعم ومساندة كافة أبناء الشعب، وخاصة المرأة، وضرورة الوقوف ضد الغلاء ورفع الأسعار، وتخزين السلع لخلق أزمة مفتعلة.

وفتحت مقررة الفرع حوار مباشر مع السيدات البسيطات الريفيات، للتوعية بأسباب الأزمة واقتراح حلول لتخطيها بأمان، وذلك من خلال الاستهلاك الرشيد لتلبية الاحتياجات الأساسية.

كما تتضمن الزيارات توعية مبسطة لدور المجلس المحلي، والمجلس القومي للمرأة.

التعليقات مغلقة.