src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

غضب اعضاء الجمعية العمومية لكلية فيكتوريا كولدج من أولياء أمور بسبب الغاء اجتماع الجمعية العمومية التي تمت الدعوة له.

173

سادت حالة من الغضب بين اعضاء الجمعية العمومية لكلية فيكتوريا كولدج من أولياء أمور بسبب الغاء اجتماع الجمعية العمومية لمناقشة نشاط المدرسة والتصديق علي الميزانية وانتخاب مجلس ادارة جديد التي تمت الدعوة لة بارسال خطابات بريدية للاعضاء لحضور الاجتماع في 29/12 ولكن بعد توجه الاعضاء لحضور الاجتماع فوجئوا بأمن المدرسة يخبرهم بالغاء الاجتماع والانتخابات بدون اخطارهم .
وقد توجهة مجموعة كبيرة من اعضاء الجمعية العمومية بعمل محاضر في قسم شرطة المنتزة لاثبات الحالة وارفاق صور من الخطابات المرسلة لهم للدعوة لاجراء الاجتماع والانتخابات ، محضر رقم 27399/2016 و27210/2016.
وكلية فيكتوريا كولدج احد المدارس القومية وهي تختلف عن المدارس الخاصة التي تدار من خلال الملاك والمدارس الحكومية التي تدار من الوزارة ، اما المدارس القومية تدار بواسطة جمعية تعاونية اعضائها من اولياء الامور وتكون ادارتها من خلال مجلس منتخب.
وقد كان وزير التربية والتعليم قد قام بحل المجلس السابق ووضع المدرسة تحت الاشراف المالي والاداري بتاريخ 7/11/2016 لحين انتخاب مجلس ادارة جديد .
وانتقد أولياء الأمور، قرار الغاء اجتماع الجمعية العمومية حتي بدون ابلاغ احد وحتي بدون اطلاعهم علي القرار ويتخوف أولياء الأمور من استيلاء الوزارة علي المدرسة العريقة من خلال تعيين مجلس ادارة بمعرفة الوزارة بدون الرجوع لأعضاء الجمعية العمومية.
وقالت احد اعضاء الجمعية العمومية ” ليس من المعقول عدم احترام احد من اولياء الامور والغاء الاجتماع الرسمي بدون اخطار مسبق ”
وتقول الاستادة أمنية “توجهت للمدرسة بناء علي الخطاب المرسل لي لحضور الجمعية العمومية ولكني لم اجد احد بالمدرسة وابلغني امن المدرسة بالغاء الاجتماع ”
وتقول احد اولياء الامور ” كيف يتم الاستيلاء علي هذة المدرسة العريقة هكذا من قبل الوزارة بدون الرجوع لاصحاب الحق الاصيل وهم اعضاء الجمعية العمومية”
وقال احد اولياء الامور ” نحن لا ندافع عن احد بشخصة ولكننا ندافع عن حقنا في اختيار من يمثلنا كأولياء أمور في ادارة هذة المدرسة العريقة وفقا للقانون”
وتجدر الاشارة ان ادارة المدرسة الحالية لم تقم بابلاغ حتي المرشحين بقرارها بالغاء الاجتماع والانتخابات
مرفق صورة لأحد الخطابات المرسلة لأعضاء الجمعية العمومية لحضور الاجتماع واجراء الانتخابات الجديدة

التعليقات مغلقة.