src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور .. النائب ” عبدالرحمن برعي ” يفتتح مقر نقابة ذوي الإعاقة ببني سويف 

72

بني سويف – محمود العمدة

افتتح مساء الخميس، المقر الجديد لنقابة ذوي الإعاقة بمحافظة بني سويف، في حضور د. عبدالرحمن برعي ” عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة بني سويف ووكيل لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب “، ومبروك الدسوقي ” رئيس مجلس النقابة “، ود. معتز عزام ” وكيل المجلس “، ود. مصطفي هارون ” استشاري الجراحة العامة والوكيل الأسبق لنقابة الأطباء الفرعية ببني سويف ” وعدد من متحدي الإعاقة بمراكز المحافظة .

وأكد ” وكيل لجنة التعليم ” خلال الافتتاح أنه تكفل بقيمة الإيجار الشهري وراتب عامل البوفيه، فضلا عن وضع (١٠) آلاف جنيه في صندوق النقابة مقابل قيام مجلس إدارة النقابة بتجهيز (١٠٠) عضو كمشتركين، بعد تحديد (١٠) جنيهات للعضوية .

كما وعد ” عبدالرحمن برعي ” بمخاطبة المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف لتحديد لقاء لمجلس النقابة ومناقشة متطلباتهم .

وتحدث ” رئيس النقابة ” عن تأسيس النقابة المشهرة برقم ١٩ لعام ٢٠١٣م والأنشطة والفاعليات التي نفذت خلالها وأهم المعوقات التي واجهت مجلس وأعضاء النقابة .

يذكر أن النقابة مقرها ” مساكن الشاملة ” ببندر بني سويف، وتهتم بكل من الجانب الحقوقي من قوانين الأشخاص المعاقين، ومناقشة مواد الدستور كالمشاركة في ورش عمل خاصة بالدستور وغيره، والجانب التوعوي لمعرفة وتوعية الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بحقهم في العمل، والجانب التنموي كإعداد دورات تنمية بشرية، ودورات تنمية بشرية، وتعليم مهارات الحاسب الآلي، كما سيتم من خلال النقابة عمل بروتوكول تعاون بين النقابة والتربية والتعليم لتنمية مهارات الأشخاص في الحاسب الآلي وكيفية التعامل معه .

التعليقات مغلقة.