src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

افتتاح معرض الهيئة العامة للكتب بجامعة بني سويف

72

كتب ــ ياسر عبد المحسن

افتتح ا.د منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف معرض الكتاب بكلية الآداب والذي اقامته الهيئة العامة للكتب بالتعاون مع الكلية ويستمر حتى 20 من ديسمبر الجاري.

  أوضح رئيس الجامعة ان المعرض يضم خمسة الاف عنوان من أحدث إصدارات هيئة الكتاب في مجالات العلوم الاجتماعية، اللغات، الموسيقي، الرواية، الآداب، الفنون والمعارف، الديانات، الفلسفة وعلم النفس، تاريخ، كتب اطفال، بالإضافة إلى أحدث إصدارات مكتبة الأسرة فى سلاسلها المختلفة وذلك بأسعار رمزية.

   ووجه رئيس الجامعة الدعوة لطلاب الجامعة لزيارة المعرض للاطلاع على الكتب الموجودة بالمعرض، واشار الي اهمية اقامة مثل تلك المعارض لاسيما في كلية الآداب التي تعتبر القلعة العلمية الشامخة و حاضنة ثقافية شامخة للمبدعين والمفكرين وتعطينا الأمل بان نمضي نحو المستقبل مهما كانت العثرات .

و توجه أ .د جودة مبروك عميد الكلية بالشكر لرئيس الجامعة علي رعايته و حضوره في افتتاح المعرض الهام و الذي يضم امهات الكتب و يشتمل علي مؤلفات كبار الكتاب في مصر من امثال انيس منصور و احسان عبد القدوس و يحي حقي و غيرهم . 

التعليقات مغلقة.