src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

مش عايز يبقى بنى آدم.. رجل يتحول لأنثى تنين بـ18 قرن بسبب طفولته البائسة

53

ينفق البعض الكثير من الأموال فى إجراء عمليات تجميل مختلفة، لتعديل الأنف أو الفم، أو الوصول لملامح إحدى الشخصيات المشهورة، ليحصل على قدر من هذه الشهرة، ولكن الأمر يختلف عند تيامات ليجون ميدوسا، الذى يبلغ من العمر 58 عام، وخضع لـ20 عملية تجميل بمبلغ يصل لـ75000 دولار، وفقاً لما ذكره موقع “ديلى ميل” البريطانية.

ومن العمليات التى أجراها ليجون ميدوسا، ليتحول لأنثى التنين، إزالة الأذن، وتقسيم اللسان، وزرع 18 قرن، وتحوله لأنثى الأمر الذى أثار استغراب الكثير من الأشخاص.

 

ويعود سبب لجوء ليجون لذلك، أنه عاش مرحلة طفولية صعبة، حيث تركه والداه فى أحد مزارع الأسرة بجنوب تكساس الأمريكية، والتى عثر فيها على مجموعة من الثعابين، التى اعتبرها أحن عليه من والديه، حتى عثر عليه جده.

ويعمل ليجون نائب رئيس مصرفي ومدير عملاء في قسم الخدمات المصرفية للشركات بأحد البنوك، وأخذ قرار تعديل جسمه لأول مرة عام 1997، بزرع 400 قرن بعد معرفته بإصابته بالإيدز، ثم أطلق على نفسه أسم “تيامات”، وهو اسم آلهة بلاد ما بين النهرين، ويعتبر رمز لفوضى الخلق البدائي.

التعليقات مغلقة.