src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الكاف يعلن تقديم موعد قرعة كأس أمم أفريقيا المؤهلة للأولمبياد 24 ساعة

66

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، اليوم الخميس، تقديم موعد سحب قرعة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً لمدة 24 ساعة.

وذكر الموقع الرسمى لـ”الكاف” أن قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 ستقام الأربعاء الثانى من أكتوبر بدلاً من الخميس الثالث من الشهر ذاته، بقصر “الحرملك” داخل مجمع “المنتزة” التاريخى بالإسكندرية، فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وأوضح “الكاف” أن قرار تقديم موعد سحب قرعة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً لمدة 24 ساعة تم اتخاذه بالتشاور مع اللجنة المحلية المنظمة لأسباب لوجستية.

ويشارك فى بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، 8 منتخبات هى مصر الكاميرون، كوت ديفوار، غانا، مالى، نيجيريا، جنوب أفريقيا وزامبيا.

وأشار “الكاف” إلى أن حفل القرعة سيشهد حضور ممثلى المنتخبات الثمانية فى البطولة التى ستقام خلال الفترة من 8 – 22 نوفمبر المقبل، على أن تقام مباريات البطولة باستادى القاهرة والسلام.

وسيتم تقسيم المنتخبات الثمانية المشاركة في البطولة إلى مجموعتين بواقع 4 منتخبات في المجموعة الواحدة، ويصعد الاول والثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي وتتأهل 3 منتخبات لأولمبياد طوكيو 2020.

التعليقات مغلقة.