src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بيراميدز يعود لإنتصاراته من بوابة طلائع الجيش

83
واستطاع بيراميدز اليوم  الفوز على طلائع الجيش بهدف دون رد سجله دييجو رولان في اللقاء الذي جاء ضمن مباريات الجولة 12 من الدوري  المصري.
وبدأ طلائع الجيش المباراة بتشكيل مكون من :حارس المرمى: محمد بسام. وفي خط الدفاع:حسن مجدي، أحمد علاء، خالد سطوحي، محمد ناصف بين ضم خط الوسط: مهند لاشين، إسلام محارب، عمرو السيسي. في حين خط الهجوم: أحمد سمير، عمرو جمال، ناصر منسي.
فيما بدأ بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من : حارس المرمى: شريف إكرامي. وسيكون في خط الدفاع: أحمد سامي – أحمد أيمن منصور – طارق طه – أسامة جلال. بينما يشهد خط الوسط حضور : إسلام عيسى – نبيل دونجا – محمود حمادة – إبراهيم عادل. وسيلعب في خط الهجوم: محمود وادي – دييجو رولان .
التعادل السلبي استمر شعارًا في المباراة قبل أن يحتسب الحكم عبد العزيز السيد عد اللجوء للفار، ضربة جزاء لفريق بيراميدز سجلها الوافد الجديد دييجو رولان .
وبعد الانتصار الذي حققه أبناء المدرب رودولفو أروابارينا اليوم فإن الفريق بات في المركز الرابع “مؤقتًا” برصيد 18 نقطة فيما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة 11 في المركز 11

التعليقات مغلقة.