src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

دهان أعمدة الإنارة وإشارات المرور بمشاركة معلمين وطلاب التعليم الفني بمحافظة أسيوط

62
كتب: كيرلس جمال
            قامت مبادرة ” بإيدين ولادنا .. هنجمل طرق بلادنا” اليوم  تحت رعاية اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بأعمال دهان أعمدة الإنارة وإشارات المرور و الشوارع و الميادين بمشاركة معلمين وطلاب التعليم الفني.
قال  سعد ليوم أن أعمال التجميل والدهان للشوارع و الميادين وأعمدة الكهرباء مستمرة والتي يجري تنفيذها بواسطة معلمي وطلاب مدارس قطاع التعليم الفني التابع لمديرية التربية والتعليم ضمن فعاليات مبادرة ” بإيدين ولادنا .. هنجمل طرق بلادنا” والتي تم إطلاقها لتجميل وتطوير الشوارع و الميادين والعمل على تحسين الوجه والذوق العام للشوارع وإظهار المحافظة بصورة جمالية لائقة لافتاً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تنفيذ مثل تلك المبادرات التي تقدم خدمات افضل للمواطنين مؤكداً على أهمية الاستفادة من طاقات الشباب في خدمة الوطن والعمل على تدريب وتاهيل الطلاب خاصة طلاب التعليم الفني لسوق العمل وهو ما يبث روح الانتماء والانتماء والأمل في مستقبل أفضل.
وأوضح محافظ أسيوط إنه تم تفعيل المشاركة المجتمعية لطلاب التعليم الفني والاستفادة من مهاراتهم في المشاركة في أعمال تجميل الشوارع و الميادين العامة بشتى أنحاء المحافظة بقيادة محمد النمر مدير قطاع التعليم الفني والمشرف على تنفيذ تلك المبادرة وبالتنسيق مع رئيسا حي شرق وغرب لافتاً إلى استكمال أعمال دهان وتنفيذ الإرشادات والإشارات والعلامات المرورية بالشوارع وذلك بميدان الحرب والسلام “أم البطل سابقاً” وأمام مجمع المحاكم على أن يتم امتداد تلك الأعمال بطول شارع الثورة “كورنيش النيل” وفقاً لضوابط وقواعد إدارة المرور.
كما تم الاستفادة من خبراتهم في وقت سابق في دهان الأعمدة والحوائط والأسوار والبلدورات والأرصفة بالشوارع والميادين وكذلك المزهريات وأعمال إصلاح المقاعد والبرجولات بالحدائق والمتنزهات وتجميل واجهات المحولات الكهربائية وتحويلها إلى لوحات فنية.

التعليقات مغلقة.