أخر الأخبار

نداء إلي رئيس الجمهورية من معلمي مصر

نطالب بالأجر المكمل للمعلمين والحصول على فروق المرتب المتجمد منذ 2014م

بقلم : أحمد طه عبد الشافي
       ظهرت نداءات كثيرة من معلمي مصر بوضعهم في مكانة تليق بهم (رسل العلم) فكانت كلماتهم منها :دائما شخصيتك سيادة  الرئيس تؤكد كل يوم أن المعلمين على رأس أولوياتك وتريد دائما أن تكون العملية التعليمية قائمة على الإبداع وعندما يتحقق الرضا الوظيفي للمعلم وتتحسن ظروفه المادية والمعيشية فإنه يبدع في عمله وهذا ينعكس إيجابيا على العملية التعليمية والرسالة السامية التي يؤديها معلمو مصر الشرفاء.
ودائما نظرتك سيادة الرئيس للمعلمين للجهود التي يقدموها طوال الوقت يسعى إلى تغيير وضعيتهم إلى الأفضل بشكل يلبي طموحاتهم بما يوفر لهم الراحة النفسية ويدفعهم إلي المزيد من الجهد والكفاح باعتبارهم معلمو الأجيال.
بكل الحب والتقدير لسيادتكم نطالب نحن معلمي مصر بالأجر المكمل للمعلمين والحصول على فروق المرتب المتجمد منذ. 2014
نطالب نحن معلمي مصر بالأجر المكمل للمعلمين والحصول على فروق المرتب المتجمد منذ. 2014
وحتى العام الحالي 2020 من خلال: تفعيل المادة 89 من قانون الكادر155 لعام 2007. تفعيل المادة 41لسنة2016 التي تنص ع (الأجر المكمل) التي تم تنفيذها على معظم الوزارات ماعدا وزارة التربية والتعليم.
كما نطالب إلغاء المادة 74 من قانون الخدمة المدنية، التي قضت بربط الأساسي والحوافز على عام 2014 الحصول على مكافأة الامتحانات مثل العاملين بديوان الوزارة 900 يوم بنسبة 7% علما بأنهم لا يشاركون في أعمال الأمتحانات.
ونحن من أبناء الوطن نساهم في بناءه ببناء الأجيال التي تنهض به مستقبلا وواجبنا لا يقل عن واجب الهيئات والمؤسسات التي تولي لها الدولبة اهتماما كبيرا يبعد عن اهتمام الحكومة المصرية بالمعلمين فواجب علي سيادتكم رئيس البلاد أن تلبي رغبات أبناءك لأداء الواجب بكل أركانه ،فالواجب العلمي لا يقل عن الواجب الأمني والصحي والقضائي.
( قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولاً )
المعلم هو رجل العلم والتربية للأجيال بلا منازع من هنا كان للمعلم دوره الخطير لما له من أثر في تربية الفرد وشكل المجتمع الناتج استقرار المجتمع وتطوره وازدهاره يتوقف على التربية الحسنة للطالب ومقدار ما يحصل عليه الطالب من معرفة علمية وتاريخية ووطنية فضلاً عن ما يتمتع به من معرفة دينية وتربوية.
الوسوم
إغلاق