src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

دور الفن في بناء الإنسان عنوانا لمنتدى تغريد فياض الثقافى الخمسين

66

متابعة _ ايمان عزت

صرحت الأديبة والإعلامية  ايمان عزت المستشارة الإعلامية لمنتدى تغريد فياض الثقافى اللبنانى عن إنطلاق فعاليات منتدى تغريد فياض الثقافي اللبناني في دورته الـ٥٠ بعنوان “دور الفن في بناء الإنسان”، بالتعاون مع قصر السينما، برئاسة ومشاركة الفنان تامر عبد المنعم، وذلك في الـ5 وحتى الـ9 مساء الاثنين المقبل بمقر قصر السينما بجاردن سيتي.

و أكدت الأديبة اللبنانية تغريد فياض رئيسة المنتدى، على دعم المنتدى لدور الفن الراقي في بناء الإنسان

وصرحت فياض في بيان المنتدى ان اللقاء ال٥٠ للمنتدى والذي يحضره نخبة من نجوم الفن والثقافة، يشمل تفاصيل عديدة، حيث يبدأ بكلمة مدير قصر السينما تامر عبد المنعم، يليها كلمة رئيسة المنتدى.

وأضافت فياض على أهمية تنوع الفقرات ووضحت، أن الفقرات الثقافية تبدأ بحوار للفنان حلمي فودة، مدير مسرح الشباب، عن تجربته الفنية في السينما والدراما، يلي ذلك كلمة للفنان خالد عبد السلام، نائب رئيس المسرح القومي، يتحدث عن دور الفن في بناء الإنسان، ثم الفنانة حنان شوقي التي تتحدث عن تجربتها الفنية في السينما والدراما.

وأضافت فياض أن دور الفن التشكيلي في السينما يأتي في كلمة دكتورة فينوس فؤاد وكيل وزارة الثقافة، ثم كلمة الناقدة مروة السوري عن معايير النقد السينمائي.

وكشفت أيضا ان الدورة ٥٠ للمنتدي تشمل عرض 3 أفلام سينمائية قصيرة للمخرجين الشباب:المخرج عمرو الكاشف، فيلم حبيبةوالمخرج بيتر فؤاد، فيلم سبق صحفي و المخرج محمد الميهي، فيلم سوق الجمعة.ويختتم المنتدي فعالياته بكلمات الشعر لنخبة من كتاب مصر  محمود حسن وعصام خليفة.

التعليقات مغلقة.