src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

عاجل.. حبس مستريحين قطاني بعد وصول تحريات المباحث لصحة الواقعة

96

عرضت  أنباء مصر قصة مستريحين كفر الدوار وحصلنا بعده بعدة أيام على معلومات بها
قرار جهات التحقيق بكفر الدوار، برئاسة المستشار نور المقدم، وكيل النائب العام، حبس مستريحين كفر الدوار، “فوزى.ع، ومحمود.م” لمدة 4 ايام علي ذمة التحقيقات، لاتهامها بالاستيلاء على أموال المواطنين بهدف استثمارها في شركة استراد وتصدير، مقابل أرباح ونسب متفق عليها بينهما.

وقال المحامي محمد رشوان دفاع المجني عليهم، في تصريحات خاصة إن ضحايا مستريحين كفر الدوار، توجهوا صباح اليوم لمدير أمن دمنهور لتحرير محضر بوقائع النصب، وتم تقديم شكوي لرئيس مباحث الأموال العامة بدمنهور.

واضاف أن المتهمين جمعا 20 مليون جنيه، من المواطنين بكفر الدوار، بهدف استثمارها في أحد المشاريع الاستثمارية، وبعد فترة انقطعا عن دفع تلك الأرباح، وعندما طالبهم الأهالي برد أساس أموالهم رفضوا ذلك وهربوا.

وكشفت التحريات الأولية صحة الواقعة وذلك من قيام المتهم الثاني “محمود.م”، صاحب شركة استيراد وتصدير بمساعدة الأول “فوزی.ع”، بالتحصيل من الشاكين على مبالغ ماليه بزعم استثمارها لي في الشركة المذكورة مقابل نسبة ربح متفق عليها بينهما

وتابعت التحريات إن المتهم “محمود. م”، عقب تعثر الشركة لم يقم بإخبار المجنى عليهم بذلك الأمر وتظاهر لهم بـان الشركة قائمة ولم يقم بإرجاع المبالغ المتسولين عليه للمجني عليهم.

التعليقات مغلقة.