أخر الأخبارمدارس وجامعات

بالصور…..وكيل تعليم بني سويف يشهد حفل تخرج الدفعة الاولى لطلاب مدارس سان جورج الدولية واللغات .

متابعة ــ ياسر عبد المحسن. 
      شهد الأستاذ محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف حفل تخرج الدفعة الأولى لطلاب مدارس سان جورج الدولية واللغات ببني سويف الذي أقامته إدارة المدرسة بقاعة البارون بمدينة بني سويف، وذلك بحضور النائبة ميرفت ميشيل، النائبة مايسة عطوة، الأستاذ احمد عزت مدير إدارة بني سويف التعليمية، الدكتور سعيد خليدي وكيل إدارة بني سويف التعليمية، مديرة المدرسة تاسوني صوفيا وعدد من مديري المدارس والطلبة والطالبات وأولياء الأمور.
وأعرب وكيل الوزارة عن سعادته لمشاركته أبنائه الطلبة احتفالهم بتخرجهم وفرحتهم بإنتقالهم إلى مرحلة جديدة من مراحل طلب العلم خاصة أنهم الدفعة الأولى التي تتخرج من المدرسة..
ووجه عبد التواب الشكر لأولياء الأمور على جهدهم مع أبنائهم ومشاركتهم مسيرة الكفاح والتسلح بالعلم حتى يكونوا في خدمة وطنهم كما توجه بالشكر للطلبة والطالبات على سعيهم واصرارهم على طلب العلم حتى يحققوا اهدافهم.
وأوصى وكيل الوزارة ابنائه الطلبة ان يواصلوا تميزهم ونجاحاتهم حتى يكونوا مثالا يحتذى به وقدوة لجميع الطلبة من بعدهم.
وتقدمت تاسوني صوفيا مديرة مدرسة سان جورج الدولية واللغات بالشكرلوكيل الوزارة على مشاركته الطلبة فرحتهم بيوم تخرجهم كما أعربت عن سعادتها بتخرج أول دفعة من المدرسة ومشاركتها الطلبةوالطالبات وأولياء الامور فرحتهم بالتخرج.

اترك تعليقاً

إغلاق