src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

محمد صبحي بطاطا: طرحنا مشروع تربية 200 اسرة نعام للاستثمار لكل المصريين.

207

كتب: خالد البسيوني.

 

قال الدكتور محمد صبحي بطاطا رئيس مجلس إدارة شركة نسور الوادي للزراعة واستصلاح الأراضي ومؤسس أكبر مبادرة لتربية النعام في مصر والشرق الأوسط، إن مشروعات تربية النعام في الفترة الأخيرة باتت محط نظر العديد من المستثمرين لما تدره من أرباح هائلة في وقت قصير، بشرط الخبرة في الإدارة والوقوف على كل المراحل من البداية للنهاية.

 

وأكد صبحي بطاطا، أن نسور الوادي قبل الشروع في الدخول للمشروع، قامت بدراسة كل كبيرة وصغيرة تخص طائر النعام وتربيته من خلال أفضل الخبرات الموجودة في الشركة من استشاريين ومهندسين زراعيين وبيطريين ، حيث إن الشركة لها باع طويل وناجح في الثروة الحيوانية بجانب الزراعة والاستصلاح.

 

وأضاف بطاطا، أن مزارع “النعام” في مصر ناجحة بشكل كبير ولكنها لم ترتقي إلى المستوى العالمي، لذلك قررنا في نسور الوادي تولي المهمة وإطلاق أضخم مشروعات تربية النعام في مصر والشرق الأوسط بافتتاح أكبر مزرعة لتربية 200 أسرة نعام بمدينة طنبول على طريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوي، ونطمح إلى الوصول لعدد 500 ألف رأس نعام خلال 10 سنوات.

 

وأكمل بطاطا، أن شركة نسور الوادي قدمت لعملائها من المستثمرين، دراسة جدوى للمشروع على أعلى مستوى، موضحة كل المراحل بداية من اختيار الموقع والسلالة ذات الإنتاجية العالية من النعام، نهاية بالتسويق المتميز لكل ما يخص المشروع.

 

وتابع بطاطا، منذ أن ظهر المشروع على أرض الواقع بالشكل المرجو لاقى إعجاب العديد من العملاء اللذين بادروا بالحجز عن طريق شراء الأسهم، وهي الطريقة التي تتبعها نسور الوادي في كافة مشروعاتها، حيث يصبح بذلك المشتري شريك مساهم في جميع مشروعات الشركة ويحق له الحصول على الأرباح التي تحققها الشركة.

 

وبكشف بطاطا خطوات التسويق لمشروع 200 أسرة نعام بطنبول

أكد  أن الشركة بذلت قصارى جهدها لنجاح المشروع على أكمل وجه ليكون أحد النجاحات التي حققتها الشركة على مدار سنوات منذ إنشائها.

وأضاف، أن نسور الوادي ركزت في دراستها للمشروع على أحد أهم الجوانب وهي “التسويق”، حيث إن مزرعة النعام هي مشروع يتطلب جهودا كبيرة للتسويق لجذب العملاء والترويج للمنتجات المستخرجة من النعام.

 

وفيما يلي  بعض الاستراتيجيات التي اعتمدتها الشركة في التسويق لمشروع 200 أسرة نعام بطنبول

 

1- الترويج لفوائد اللحوم والبيض النعام والتركيز على الفوائد الصحية للحوم النعام والبيض، مثل احتوائها على نسبة عالية من البروتين والحديد والفيتامينات، وكونها منخفضة الدهون والكوليسترول.

 

2- الترويج للمنتجات الفريدة التي يمتلكها النعام، مثل الجلود والريش والبيض والدهون التي تستخدم في بعض الأدوية الصيدلانية.

 

3- حضور المعارض والفعاليات والترويج للمنتجات هناك، وتقديم عروض تقديمية للعملاء، واستعراض المنتجات والتحدث عن فوائدها.

 

4- استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ونشر الصور والفيديوهات التي تظهر المزرعة والنعام والمنتجات، والتفاعل مع المتابعين والعملاء.

 

5- توفير منتجات عالية الجودة والاستمرار في العمل على تحسين مستوى الخدمة المقدمة للعملاء.

 

6- التعاون مع المطاعم والفنادق لتوفير المنتجات، داخل وخارج مصر وإتاحة إمكانية التصدير لكافة الدول.

التعليقات مغلقة.