src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

رجاء الريس تعلن مشاركتها في مسابقة جمال “ميس أنترناشونال” باليابان

167
كتب: أحمد زينهم
أعلنت رجاء الريس، الفائزة بلقب ملكة جمال مصر عالمياً لهذا العام، أنها ستشارك في مسابقة ملكة جمال «Miss International» الـ61، والتي ستقام نهائياتها في طوكيو باليابان في أكتوبر المقبل.
وقالت رجاء الريس إنها تستعد حاليا لمسابقة ملكة جمال “ميس أنترناشونال”، وهي متحمسة للغاية للمشاركة في هذه المسابقة، وستكون جاهزة بنسبة 100% للمنافسة في النسخة المقبلة من المسابقة.
وأضافت رجاء أن مسابقة “Miss International” ستشارك فيها متسابقات من 120 دولة حول العالم، ومن أبرز الأزياء التي ستشارك في المسابقة فستان ذو طابع فرعوني وإكسسوارات فرعونية، مع ارتداء سوار فرعوني على أعلى الذراع و الحزام الفرعوني الشهير، ووضع مكياج شبيه بالمكياج الفرعوني أيضاً.
يذكر إن رجاء الريس هى عارضة أزياء مصرية من مواليد الكويت، لأب وأم مصريين، وترجع أصول الأسرة إلى مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتعتبر من أشهر عارضات الأزياء في مصر والكويت حيث تمتلك وكالة دعاية وإعلان وتشارك فى بعض الأعمال الفنية الدرامية في الكويت.
وكانت قد أعلنت مؤخراً مسابقة بنت مصر Mis Egypt 2023″” عن التتويج الرسمي لرجاء الريس بـ”ملكة جمال مصر عالميًا”، واختيرت للمنافسة على لقب “ميس وورلد” في مسابقة «Miss International» في دورتها الـ61 باليابان.
جدير بالذكر أن مسابقة ملكة جمال “Miss International” أقيمت لأول مرة في لونج بيتش بولاية كاليفورنيا عام 1960، وفي عام 1970 أتيحت لليابان فرصة المشاركة في استضافة المسابقة مع معرض اليابان العالمي في أوساكا، ومنذ ذلك الحين، أصبحت اليابان الدولة المضيفة وتقام مسابقات ملكات الجمال بشكل رئيسي في اليابان، وتعد المسابقة واحدة من أهم المسابقات التي تسعى الحسناوات حول العالم للمشاركة فيها، والتتويج بلقبها.

التعليقات مغلقة.