src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

فصل الخطاب….غزة.. أرض العزة والكرامة ومصنع الشهداء/بقلم _ياسر عبد المحسن

466

أعلنا -نحن _ أسرة تحرير جريدة وموقع أنباء مصر عن تضامننا الكامل مع أبناء الشعب الفلسطيني ؛ وخاصة قطاع غزة الذي ظهرت فيه البطولة العربية ودحر الظلم والاستبداد والاستعباد من هؤلاء المحتلون لارضهم ووطنهم ومقدسات ليس لهم حق الاستحواز عليها لأنها ليست من تاريخ ال صهيون وقتلة الانبياء والابرياء.

و أن حق كل فلسطيني حتي ولو كانت منظمة غير رسمية أن تطالب بحقها في أرضها وأرض شعبها وابناءها وليس من حق الغاصب أن يقوم بالانتقام من الأبرياء والتمادي في هدم المستشفيات والمدارس والمساجد والكنائس ويدعمه الغرب الاعمي الذي لا يعلم عن التاريخ الا ما يعيشه اليوم فاليهود تقسو ويساعدها الغرب واسئل نفسك سؤالا.. ماذا لو تخلي الغرب عن اليهود والصهاينة ؟وكلنا يعلم الإجابة فلا بد من ردع ودحر الظلم والاستبداد .

حتي وسائل التواصل الاجتماعي تنحاز لليهود رافضة أي منشور عن فلسطين وغزة وكأنهم يحاربوننا بكل ما يمتلكون.ورفعت هذة الصورة التي رفض الفيس نشرها لي.

فلابد لنا من كلمة ترعب العالم وليس اسرائيل فقط ونحن نستطيع ومن تكون إسرائيل وبأي حق ينادون فلا أرض لهم ولا وطن وكلنا يعلم ذلك والتاريخ خير شاهد وانجلترا أيضا هي سبب ما نحن فيه ووعد بلفور خير دليل…واعطي من لا يملك لمن لا يستحق أن يملك ….وقالها زعيم العرب جمال عبد الناصر..(ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة)وهذا كلام عقل راجح وعين ثاقبة ورؤية زعيم أستحق الزعامة.

 

 

التعليقات مغلقة.