src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

مؤسسة «MB Gold» المختصة في الذهب والمشغولات الذهبية.. تحذر

706

كتب: أحمد زينهم 

 

وجهت مؤسسة «MB Gold» المختصة في الذهب والمشغولات الذهبية، نداءً الجمهور والمستهلكين، بعدم شراء المشغولات الذهبية والسبائك من غير المحال الخاضعة للرقابة والتفتيش من مصلحة الدمغة والموازين وأجهزة الدولة المسئولة عن متابعة وتطبيق معايير الجودة لحماية حقوق المستهلك.

 

وفقاً لبيان MB Gold ، فان أسعار الذهب في البورصة العالمية، تشهد تذبذب ملحوظ خلال تداولات الأسبوع الجاري، حيث تتداول أسعار الذهب الفوري وقت كتابة التقرير الفني من MB Gold عند المستوى 1997 دولار للأونصة بعد أن سجل اعلى مستوى عند 1999 دولار للأونصة وأدنى مستوى عند 1990 دولار للأونصة، وذلك بعد انخفاض يوم أمس بنسبة 0.50%.

 

وتوقعت مؤسسة MB Gold، ان يسجل الذهب أكبر ارتفاع شهري منذ 11 شهر، وتحديداً منذ نوفمبر عام 2022 بسبب تدفقات الملاذ الآمن على الذهب منذ بداية الحرب بين فلسطين والكيان الصهيوني.

وكشف تقرير MB Gold، ان قرار وزير التموين الأخير، هو خطوة إيجابية، من أجل تعزيز التكامل بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص، لدعم تجارة الذهب والمجوهرات بالأسواق المصرية.

 

كانت أسعار الذهب في السوق المصري، قد تحركت اليوم بمنتصف التعاملات، وسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر الآن 2600 جنيها وسط تحركات مستمرة في حجم الطلب على المعدن النفيس في السوق المصري، حسبما ذكر بيان MB Gold.

 

يذكر ان مؤسسة «MB Gold»، تأسست عام 1960، لها باع طويل وتاريخ مضمون من مصلحة الدمغة و الموازين المصرية، وتسمح بالاستثمار علي جميع المستويات تضمن سياسة الكاش باك، وذلك عبر فروعها المنتشرة في جميع انحاء الجمهورية.

 

وتشجع مؤسسة «MB Gold»، على اهمية الاستثمار بثقة في الذهب، بشرط التعامل مع كيانات آهل ثقة، ومنتجاتها الذهبية مدموغة بمصلحة الدمغة و الموازين المصرية، لضمان الأمن والآمان، على ان تكون الجهة المتعامل معها، حاصلة على شهادة الجودة ISO 9001:2015.

التعليقات مغلقة.