src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

وزير الرياضة واتحاد الكرة: نثق في قدرة المنتخب على الفوز بكأس أفريقيا

114

 

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على زيارة معسكر منتخب بلاده صباح اليوم الثلاثاء لدعم الفريق قبل ساعات قليلة من السفر إلى كوت ديفوار لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي ستنطلق في 13 يناير الجاري.

وأكد صبحي في كلمته للاعبين التي نقلها الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري على شبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك) أن هناك ثقة كبيرة في هذا الجيل من اللاعبين والجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا لتحقيق آمال المصريين في الفوز ببطولة أمم أفريقيا.

وأضاف وزير الرياضة المصري “جميع طلبات الفريق مجابة خلال الفترة الحالية أو خلال المشاركة في البطولة”.

من جانبه أبدى جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري ثقته في قدرة اللاعبين والجهاز الفني على تحقيق اللقب الثامن والتتويج بالبطولة الغائبة منذ 13 عاما، وإسعاد الجماهير المصرية.

وأكد علام على دعم ومساندة مجلس إدارة اتحاد الكرة للفريق في جميع احتياجات المنتخب الوطني.

وسيبدأ منتخب مصر مشواره في البطولة بمواجهة موزمبيق يوم الأحد المقبل ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبي غانا والرأس الأخضر.

وكان قد تواجد قبل يومين عدد من الأبطال الأولمبيين في مختلف الألعاب الفردية في تدريب المنتخب لمساندة اللاعبين والتأكيد على أنهم قدوة ومثل أعلى للاعبين في مختلف الرياضات الأخرى، مع تمنيات التتويج بالبطولة.

التعليقات مغلقة.