src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالفيديو….مصنع ببني سويف يجبر العمالة علي إنهاء تعاقدهم بالاستغناء عنهم بعد أكثر من ٢٠ سنة خدمة

1٬001

قامت شركة الاسمنت ببني سويف وهي مصر بني سويف بالضغط على العاملين للتخلي عنهم وانهاء عملهم لديها ويذكر أنها بعد مدة كبيرة من العمل تتعدي 20عاما وتزيد وقام المتضررون بالاتصال بالجريدة لتقديم استغاثة لنشر حالاتهم المأساوية آلتي تعرضوا لهم وليعلم الجميع ما تقوم به الشركات الخاصة مع العاملين لديها وهذه الاستغاثة الخامسة التي جاءت إلينا من عاملين اخرين متضررين من معاملة شركات أخري معهم .وهذه استغاثة عمال مصنع اسمنت مصر بني سويف وهي
(نحن العاملين في شركة مصر بني سويف للأسمنت نمثل عقود عمل غير محددة المدة … فوجئنا بإجبار الشركة لنا التوقيع على الاستقالة وإقرار باستلام كافة المستحقات المالية والأدبية …..
مما يترتب على هذا التوقيع إنهاء التعاقد عن الفترة السابقة التى تتراوح ما بين (٢٠ الي٢٥) سنة و ذلك دون استلام اي مستحقات أو اي مبالغ مالية …. وقمنا برفض التوقيع ومنذ أن رفضنا التوقيع إلي الان نتعرض لضغوط شديدة منها الحرمان من صرف العلاوات و نقل بعض العاملين نقلا تعسفياً ….)
أكثر من ستين عاملاً بأسرهم وأولادهم ….. يناشدون المسئولين بالجمهورية بأن يرفعوا عنهم الظلم وذلك نظراً للظروف الاقتصادية والاجتماعية  التي يمرون بها في هذه المرحلة الصعبة من الحياة ….

التعليقات مغلقة.