src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الرقابة الادارية ترصد مخالفات بالجملة “بجزيرة ببا “ببنى سويف

68

FB_IMG_1473240267883كتب – احمد شعبان سيد
نفذت هيئة الرقابة الإدارية حملات مكبرة بالتنسيق مع مديريات الصحة والتموين والكهرباء وهيئة مياه الشرب والصرف الصحى .
وأجرت الهيئة حملة بمحافظة بنى سويف، على الوحدة الصحية بقرية جزيرة ببا، وممستشفى حميات ببا، ومدارس قرية جزيرة ببا التابعة لمركز ببا
ورصدت الحملة وجود مخالفات جسيمة فى الوحدة الصحية بقرية جزيرة ببا،
تمثلت فى عدم وجود طبيبة فى الوحدة الصحية،
وكذلك طبيبة الأسنان،
ومسئولى المعمل الموجود بالوحدة.
وفوجىء المقدم طلعت زكى عضو هيئة الرقابة الادارية ببنى سويف ورئيس الحملة، بموظف المعمل يدخل علية مرتدياً جلباب، كما اكتشف المقدم طلعت عزت
بقيام موظفى المعمل بتحليل عينات البول للمرضى فى “كوبايات” من البلاستيك ويعود مرة اخرى فى غسلها وتقديمها مرة اخرى للمرضى.
واكتشفت اللجنة وجود مخزن سرى بجانب الصرف الصحى للوحدة الصحية به العديد من الأدوية وأكواب اختبار، وأكشف أن هناك مرضى أجروا عينات للبول بدون روشتات من طبيبة الوحدة الصحية ومسجلة بالدفتر ولا يوجد عينات للمسجلين بمعمل الوحدة الصحية.
كما اكتشفت اللجنة وجود أوراق دعائية لطبيب أسنان داخل الوحدة، وكذلك “كمامات” وقاية، وبعض الادوية والحقن، وكذلك دفاتر المرضى ملقاه على الأرض داخل سكن الطبيبة التى كانت متغيبة عن المركز.
وفى مستشفى حميات ببا، رصدت الحملة وجود قسم شئون العاملين داخل معمل المستشفى مع تواجد دورة مياه افرنجى داخل المعمل، ورصدت وجود ملابس أطباء وممرضات متآكلة من الفئران داخل المعمل.
واكتشف المقدم طلعت عزت، عضو الرقابة الإدارية، وجود شعارات دينية على جدران حوائط مدرسة عبد الله على مبروك بجزيرة ببا، كما اكتشفت الحملة عدم وجود أى من أعضاء هيئة التدريس داخل المدرسة، كما فوجىء عضو الرقابة الإدارية بأن حديقة الأطفال بها ثلاث ألعاب فقط ومهشمة تماما وأن “سارى علم مصر” قديم، وانتشار الأتربة داخل الفصول وصناديق وأجولة قمامة أمام الفصول الدراسية.

تعليق 1
  1. cialis 5 mg best price usa يقول

    Hey! I’m at work browsing your blog from my new apple iphone!

    Just wanted to say I love reading through your blog and look forward to all your posts!
    Carry on the excellent work!

التعليقات مغلقة.