أهم الأخبار

عصابة عزبة محيسن يعترفون بإدارة “دولاب” مخدرات أسفل دائرى أوسيم

اعترف 4 عاطلين، تم القبض عليهم، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة، وأسلحة نارية وبيضاء غير مرخصة بأوسيم، بحيازتهم للمضبوطات للاتجار بها، وترويجها على عملائهم المترددين عليهم.

 

 

أضاف المتهمون، أنهم اتخذوا من منطقة زراعية أسفل الطريق الدائرى، بمنطقة عزبة محيسن بالكوم الأحمر، وكرا لهم، وحولوها إلى “دولاب” للمخدرات، مستغلين المنطقة الزراعية فى الهرب، حال محاولة رجال المباحث القبض عليهم.

 

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن أحد المتهمين المضبوطين، سابق اتهامه فى قضية مخدرات، وتم ضبطه وشركائه فى حالة تلبس، خلال ترويجهم المواد المخدرة على عملائهم.

 

 

تم ضبط المتهمين، بعد ورود معلومات للمقدم مجدي موسى، رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، تفيد تحويل عددا من تجار المخدرات، والأسلحة، منطقة زراعية أسفل الطريق الدائري، بمنطقة عزبة محيسن، بالكوم الأحمر بأوسيم، إلى بؤرة لتجارة الممنوعات، وتردد المتعاطين، والراغبين في شراء الأسلحة على المكان.

 

تم إخطار اللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الذى شكل فريق بحث للبدء فى تطهير البؤرة الإجرامية، وضبط القائمين عليها.

 

أكدت التحريات التي أشرف عليها العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد أحمد الوليلي مفتش المباحث الجنائية، أن المتهمين بإدارة البؤرة الإجرامية، هم كلا من ” شعبان. ع. س “، و ” نور. ح. س “، و ” أمير. ع. س “، و ” محمد. ص. س “، عاطلين.

 

عقب رصد تحركات المتهمين، تم الحصول على إذن من النيابة العامة، وداهم المقدم مجدي موسى رئيس مباحث أوسيم، والرائد وليد كمال، والملازم أول إبراهيم فاروق، البؤرة الإجرامية، وتمكنوا من القبض على التشكيل العصابي، وبحوزتهم سلاحين ناريين، و5 فرش حشيش، و10 قطع من مخدر الحشيش، و114 تذكرة هيروين، و3 لفافات من مخدر البانجو، و28 قرص ابتريل، وسلاح أبيض ” خنجر “.

 

بمواجهة المتهمين، اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات للإتجار بها، وترويجها على عملائهم بالبؤرة التى يديرونها أسفل الطريق الدائرى، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق