src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الاستماع لأقوال جيران قتيلة أبو النمرس وابنتها لكشف هوية القاتل

59

يجرى ضباط مباحث مركز شرطة أبو النمرس، تحريات مكثفة، لكشف هوية المتهم بقتل ربة منزل، وابنتها، والشروع في قتل ابنها بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز.

واستمع رجال المباحث بإشراف المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، لأقوال عدد من جيران المجني عليهم، الذين أكدوا أنهم اكتشفوا الجريمة عندما عثروا على الابن مصابا بعدة جروح وكسور نتيجة إلقائه من النافذة، وعندما حاولوا الاستعانة بوالدته،عثروا عليها وابنتها مفارقين الحياة، نتيجة إصابتهما بعدة طعنات.

ويجري رجال المباحث تحريات حول زوج المجني عليها، وشخص آخر من أفراد الأسرة، لبيان وجود خلافات أسرية بينهم من عدمه.

تلقى مركز شرطة أبو النمرس بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل تبلغ من العمر 27 عاما، وابنتها البالغة من العمر 7 سنوات مصابين بعدة طعنات داخل منزلهما بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور عليهما مفارقين الحياة، نتيجة الاعتداء عليهما بسلاح أبيض، كما تبين أن طفل المجنى عليها، تم إلقائه من نافذة المنزل وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، وباشرت النيابة التحقيق.

التعليقات مغلقة.