src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

التحقيق مع عاطل قتل طفل لسرقة هاتفه المحمول فى كرداسة

64

 

تحقق النيابة العامة بشمال الجيزة مع عاطل، متهم باستدراج طفل وقتله بغرض سرقة هاتفه المحمول فى كرداسة، حيث طلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها، وواجهت المتهم بما أسفرت عنه التحريات الأولية.

ويواصل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحرياتهم فى واقعة اتهام عاطل باستدراج طفل، يبلغ من العمر 12 سنة، وقتله، والتخلص من جثته بمقلب قمامة فى كرداسة، وذلك بعد إلقاء القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى مركز شرطة كرداسة، بلاغا يفيد العثور على جثة طفل ملقاة وسط القمامة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جوال، يحتوى على جثة طفل، بإجراء التحريات تم التوصل لهويته، وتبين أنه يبلغ من العمر 12 سنة، يقيم ببولاق الدكرور.

كشفت تحريات رجال المباحث، أن عاطل وراء ارتكاب الجريمة، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف باستدراج الضحية لشقته فى بولاق الدكرور، والاعتداء عليه بالضرب بعصا حتى فارق الحياة، للاستيلاء على هاتفه المحمول، ثم وضع جثته داخل جوال، ونقلها إلى مقلب قمامة بكرداسة وتخلص منها.

حرر محضر بالواقعة، وجارى تكثيف التحريات حول اتهام العاطل بمحاولة الاعتداء على الطفل جنسيا، ومقاومة الضحية له مما دفعه لقتله، وأخطرت النيابة للتحقيق.

التعليقات مغلقة.