src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

وزير الصحة يزور المسعف المصاب بالحادث الإرهابي بشمال سيناء بمستشفى معهد ناصر .. ويقرر ضمه الى البعثة الطبية لأداء فريضة الحج لهذا العام

77

عدوي

قام د. عادل عدوي -وزير الصحة- مساء الأحد ٢٤-٥-٢٠١٥ بزيارة المسعف المصاب “أحمد الجندي”، بمستشفى معهد ناصر مساء اليوم، والذي تم نقله إليها لاستكمال علاجه بها، إثر تعرضه للإصابة بطلق ناري نتيجة للإعتداء الإرهابي الآثم على سيارة إسعاف أثناء تأدية خدمتها بشمال سيناء يوم الجمعة الماضي.

وأوضح “عدوي” أن هذه الزيارة تهدف إلى الإطمئنان على الحالة الصحية للمصاب ومؤازرته وزملائه، تقديراً لمجهوداتهم ودمائهم المبذولة في سبيل خدمة الوطن، وأشار إلى أن طبيعة العمل بالقطاع الصحي طبيعة شاقة تتطلب التواجد لساعات طويلة وأوقات مختلفة وبذل مجهود شاق بهدف حماية حياة المواطنين وتقديم رعاية صحية لائقة لهم، مؤكداً أن قطاع الإسعاف من أكثر الجهات داخل وزارة الصحة التي تعمل في ظروف صعبة وأحياناً حياتهم تكون عرضة للخطر، وأن دورهم إنساني وتواجده على أرض سيناء يهدف إلى إنقاذ أرواح المرضى والمصابين وتقديم الخدمات الصحية لهم.

هذا وقد قرر “وزير الصحة” ضم المسعف المصاب لبعثة وزارة الصحة لأداء فريضة الحج هذا العام و التي يتم إرسالها سنوياً لتأمين الجالية المصرية وتقديم الخدمات الطبية لهم أثناء تواجدهم بالمملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج.

التعليقات مغلقة.