src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

نيابة الأقصر تنتهى من سماع أقوال الشهود فى محاولة الهجوم على ” معبد الكرنك “

61
الأقصر : منى عبده
c9a45a3099067ef0eef174697c95a79a
 انتهت نيابة الأقصر من سماع أقوال الشهود فى قضية محاولة الهجوم الإرهابية الفاشلة التى أقدم عليها ثلاثة مسلحين يوم الأربعاء الماضى بساحة معبد الكرنك، ولقى اثنان منهم حتفهما خلالها.
 وأمر المستشار وليد البيلى، المحامى العام لنيابات الأقصر، بسرعة الانتهاء من تحريات الأمن الوطنى حول الواقعة، كما استعجل تقرير الأدلة الجنائية والطب الشرعى، وتقرير قسم المساعدات الفنية بوزارة الداخلية حول تفريغ محتويات الهواتف المحمولة الخاصة بمحاولى تنفيذ الهجوم لبيان مصادر المكالمات الواردة والرسائل المسجلة على شرائح الاتصالات.
 وكان فريق النيابة برئاسة المستشار وائل أبو ضيف رئيس النيابة الكلية قد توصل إلى وجود هواتف محمولة تم العثور عليها بحوزة محاولى تنفيذ الهجوم، كما وجهت النيابة بمخاطبة شركات الاتصالات الثلاثة للحصول على بيانات الأرقام المسجلة على الشرائح الموجودة بهواتفهم.
وقال مصدر قضائى إن تفريغ محتويات كاميرات المراقبة كشف قيام أحدهم، والذى وصل قبل زميليه إلى موقع الحادث بـ22 دقيقة، بإجراء اتصالات هاتفية طويلة قد تساهم فى تحديد هوية الأشخاص الذين تواصل معهم.
 

 

التعليقات مغلقة.