src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

تخريج الدفعة 153 من معهد ضباط الصف المعلمين بحضور السيسي .

74

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، الاحتفال بتخريج الدفعة 153 من معهد ضباط الصف المعلمين.1-23

وحضر الاحتفال المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من الوزراء وكبارة قادة القوات المسلحة وعدد من الشخصيات العامة .

وبدأ الاحتفال -بتخريج دفعة الشهيد أسامة سعيد فتح الله من طلبة معهد ضباط الصف المعلمين- بعزف السلام الوطني .

وأعقب ذلك عرض التعليم الأولي والمهارة في الميدان حيث دخل إلى ساحة العرض حوالي 1300 مقاتل وأدوا بعض العروض التي تظهر حجم الجهد المبذول لإعداد هؤلاء الطلبة .

ثم قام الطلبة بعدد من التشكيلات المختلفة التي تؤكد مدى قدرتهم واتقانهم لحركات التعليم الأولي والمهارة , ثم قاموا بعرض إشارات الميدان من خلال استخدام السلاح , وبعدها إشارات الميدان باستخدام التأشير المنظور.

وعقب ذلك قام الطلبة بتشكيل كلمة مصر بأجسادهم مرددين ( تحيا مصر , تحيا الشعب ).

تلى ذلك العرض الرياضي والقتال المتلاحم والدفاع عن النفس حيث دخل إلى ساحة العر ض 1400 مقاتل وقام الطلبة بعروض رياضية كأساسيات الكاراتيه ومجموعة من الأساليب القتالية لرياضة الكونغ فو ومجموعة من الحركات القتالية باستخدام الخنجر الزوجي للاشتباك والتخلص من الخصم , ثم قاموا بعرض باستخدام سلاح “التونفا”.

التعليقات مغلقة.