src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور والفيديو…. طلاب المعهد العالي للفنون الشعبية يقدمون أول مجموعة من فنون الحكي الشعبي

94

قدم طلاب المعهد العالي للفنون الشعبية مجموعة من فنون الحكي الشعبي المرتبط بالبحر لزوار الملتقى من الأطفال والكبار.. وشهد العرض تجاوباً كبيراً من الجمهور خاصةً من أطفال المدارس الذين تفاعلوا مع الحكايات والألعاب والفوازير المرتبطة بالبحر..
وصرح الدكتور مصطفى جاد عميد المعهد العالي للفنون بأن هذه هي التجربة الأولى لطلاب المعهد في هذا الملتقى الدولي.. والثانية في الشارقة بعد أيام الشارقة التراثية.. وقد استطاع الطلاب أن يوظفوا الكثير مما درسوه من فنون الحكي بالمعهد لإعادة عرضه لل للجمهور.. ويتابع الطلاب تقديم العروض على مدى أيام الملتقى الثلاثة من 21 إلى 23 سبتمبر..
حضر الوفد الطلابي بإشراف الدكتورة سمر سعيد وكيل المعهد العالي للفنون الشعبية
ويقوم بتقديم العروض الطلاب
مؤمن سيدون
محمد شاكر
عاصم ترك
بإشراف فني لدكتور محمد شاكر أستاذ المسرح الشعبي بالمعهد
قام الطلاب بتقديم الحكايات الشعبية في زي الصيادين في البيئات الساحلية المصرية.. والذي أعطى حالة ابداغية من التلقي لجمهور الملتقى من الكبار والصغار..
وقد تابعت دكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية للفنون العروض الطلابية مشيرة إلى أن طلاب المعهد العالي للفنون الشعبية قد تفوقوا على أنفسهم في هذه العروض وهو ما يؤكد تميز المعهد عن غيره سواء في المناهج الدراسية أو العروض الطلابية الفنية.

التعليقات مغلقة.