src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

“التقنية الحيوية وأثرها في الاقتصاديات الناشئة “مؤتمر بجامعة بني سويف

90

كتب :حسن مخلوف 3

ينظم قسم الميكروبيولوجي والمناعة بكلية الصيدلة مؤتمرًا بعنوان ” التقنية الحيوية وأثرها في الاقتصاديات الناشئة ” يوم الثلاثاء القادم الموافق 7/4/2015، بقاعة مركز المؤتمرات بكورنيش النيلتحت رعاية أ.دأمين لطفي – رئيس جامعة بني سويف وإشراف أ.دمني حته – عميدة كلية الصيدلة، .
كما صرح أ.دأمين لطفي، بأن التقنية الحيوية تعتبر أحد العلوم التي تكتسب اهتماما متزايداً في مجال البحث والتطوير في عديد من دول العالم. إن التقنية الحيوية هي أحد علوم المستقبل التي بلا شك سوف تسهم بشكل كبير في التنمية البشرية وتحسين حياة البشر في جوانب عديدة، للتقنية الحيوية تطبيقات واعدة في الصناعة، الزراعة، الطب والبيئة، وأهم ما يميز التقنية الحيوية أنها آمنة على البيئة مقارنة بالتقنيات التقليدية.
يحاضر في المؤتمر البروفيسور راجني هاتي كول، الأستاذ بجامعة لوند السويدية ولفيف من أساتذة البيوتكنولوجي بجامعات القاهرة، جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا وجامعة قناة السويس والزقازيق، للوقوف على أخر التطورات في مجال البيوتكنولوجي “التكنولوجيا الحيوية”.

التعليقات مغلقة.